• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

يطعن زميله أثناء إعدادهما العشاء

مشادة كلامية بين آسيويين تنتهي بجريمة قتل في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

قتل عامل باكستاني زميله طعناً بالسكين، إثر مشادة كلامية بينهما أثناء إعدادهما وجبة عشائهما، بحسب لائحة الاتهام التي أحالتها النيابة العامة بدبي صباح أمس إلى محكمة الجنايات.

وقالت النيابة العامة، إن المتهم ويعمل بوظيفة دهان مركبات، قتل عمداً زميله في الورشة التي يعملان بها بعد بأن وجه إليه طعنة واحدة إلى صدره بسكين، الأمر الذي ألحق به إصابات تضاعفت إلى نزيف دموي وصدمة نزفية غير مرتجعة، أدت إلى توقف وظائف المخ الأساسية وأودت بحياته.

وقال مساعد ميكانيكي في تحقيقات النيابة العامة، إنه في يوم الواقعة، وبينما كان المتهم والمجني عليه يقطعان الخضراوات لإعداد وجبة العشاء، بدأ الحديث بينهما في أمور عامة، وفجأة تطور إلى مشادة كلامية بينهما، وبعدها بدأ كل منهما بتوجيه السب والشتم للآخر، مشيراً إلى أنه أثناء ذلك التفت إليهما وطلب منهما عدم التمادي في الشتم، إلا أنهما لم يعيرانه أي اهتمام واستمرا في السب، وبعدها قام كل منهما بإشهار السكين الذي كان بحوزته في وجه الآخر، إلا أنه تدخل بينهما وحاول إبعادهما عن بعضهما.

وأضاف أنه بعد ذلك وضع المجني عليه السكين على الطاولة، فيما استمر المتهم بحمل السكين، وأثناء ذلك قام المتهم بتوجيه طعنة إلى صدر المجني عليه، فركض هارباً من المطبخ باتجاه الورشة منادياً على المسؤول في الكراج بينما كانت الدماء تسيل منه بشدة.

وأشار إلى أنه في غضون ذلك، قام المتهم بالتخلص من السكين، ولاذ بالفرار إلى جهة مجهولة، فيما قام برفقة المسؤول وآخر بوضع المجني عليه في مركبة ونقله إلى قسم الطوارئ في مستشفى راشد، فيما قال المسؤول عن الكراج إنه شاهد المجني عليه يركض اتجاهه واضعاً يده أسفل صدره، وسقط أرضاً وشاهد الدماء تسيل من فمه. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض