• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«وصل للعقارات» تطلق مشروعاً جديداً بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

بدأت وصل للعقارات أعمال الإنشاءات في مشروع «مركز وصل» متعدد الاستخدامات في منطقة الكرامة، والذي يتوقع اكتماله قبل نهاية العام المقبل 2016.

وقالت زينب محمد، المدير التنفيذي لإدارة العقارات والتسويق في وصل، في بيان صحفي أمس «إطلاق هذا المشروع الجديد يعكس طموحاتنا لتنفيذ خطتنا الاستراتيجية المتكاملة التي نعتزم من خلالها تطوير العديد من المناطق التقليدية في دبي، وعلى وجه التحديد منطقة الكرامة».

وتبلغ مساحة المشروع 169 ألف قدم مربعة، خصص منها 60 ألف قدم مربع لمساحات واسعة للتجزئة التي ستضم ما يزيد على 100 محل لمختلف الأنشطة التجارية والمطاعم والمقاهي، كما يوفر المشروع الكثير من المواقف لاستيعاب سيارات المقيمين والزوار.

ويشمل مشروع «مركز وصل» 312 شقة من غرفة واحدة وغرفتين، وثلاث غرف نوم، ويتوفر غرفة للخادمة في بعض شقق الغرفتين، وكافة الشقق المكونة من ثلاث غرف، إضافة إلى 72 وحدة مخصصة لأنشطة التجزئة، و32 وحدة أخرى تم توفيرها لأنشطة المطاعم والمقاهي.

ومن شأن المشروع الجديد أن يعزز حجم وتنوع محفظة وصل للعقارات في الكرامة، لاسيما وأنه يشتمل أيضاً على خدمات إضافية غير مسبوقة، بما في ذلك حمام السباحة وملعب مخصص للأطفال وصالات رياضية داخلية، إلى جانب خدمات الأمن على مدار ساعات اليوم وطوال أيام الأسبوع.

وأضافت زينب: «يظهر من خلال مخططات المشروع الجديد أن وصل للعقارات حرصت على توظيف كافة الخصائص لتحقيق أعلى درجات الجودة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا