• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للتوزيع» تطلق حسابين على «تويتر» و«انستجرام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

هاشم المحمد

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة أبوظبي للتوزيع، إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، حسابين على موقعي التواصل الاجتماعي «تويتر» و«انستجرام»، وذلك ضمن جهودها واستراتيجية أبوظبي 2030، الهادفة للتحول نحو تطبيقات الحكومة الذكية والوسائل الإلكترونية الحديثة كافة.

وجاء إطلاق الحسابين لخلق المزيد من التواصل بين الشركة وعملائها، والرد على استفساراتهم وآرائهم حول الخدمات التي تقدمها لهم.

وسيتم عبر الحسابين نشر أخبار الشركة وتمليك عملائها كافة المعلومات والحقائق حول حالات انقطاع الخدمات، والأسباب وراء ذلك في لحظة وقوعها نفسها، والجهود الجارية لاستعادتها.

وقال سعيد محمد السويدي، المدير العام للشركة بالإنابة: «توفر لنا القناتان الجديدتان ميزة التواصل مع العملاء طيلة الأربع والعشرين ساعة ومن دون انقطاع، مما يمكننا من تمليكهم الحقائق كافة حول وضع خدماتنا، مما يحد من انتشار الشائعات غير المبنية على معلومات دقيقة وواقعية». فضلاً عن توعية الجمهور حول أهمية ترشيد استهلاك المياه والكهرباء، لأهمية ذلك في حماية البيئة، والحفاظ على الموارد الطبيعية لمصلحة الأجيال المقبلة.

إضافة إلى الترويج للخدمات والمنتجات الجديدة التي تقدمها الشركة للمستهلكين وأصحاب المصلحة المشتركة معها من مؤسسات حكومية وخاصة ومقاولين واستشاريين وموردين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا