• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

صندوق الزواج يشارك بمعرض «كومكس 2014» بمسقط

الشامسي: المشاركة تعزز التواصل بين التجارب الإلكترونية بدول التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

تشارك مؤسسة صندوق الزواج في فعاليات معرض تقنية المعلومات والاتصالات «كومكس 2014» التي تقام في مسقط خلال الفترة من السابع إلى 11 من شهر أبريل الجاري تحت شعار «التحول الإلكتروني».

تنظم الفعاليات، التي يستضيفها مركز عمان الدولي للمعارض، الشركة العمانية للمعارض والتجارة الدولية بالتعاون مع هيئة تقنية المعلومات في مسقط. وتهدف مشاركة الصندوق إلى تعزيز علاقات التعاون المستمر بين وحدات تقنية المعلومات القائمة على المشاريع الإلكترونية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بهدف تبادل الخبرات والمعارف في هذا المجال. وفي هذا السياق قالت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيسة مجلس إدارة صندوق الزواج، إن مشاركة المؤسسة في المعرض تأتي في إطار تعزيز التواصل بين التجارب الإلكترونية في دول مجلس التعاون، بهدف تبادل المعارف والخبرات، والاطلاع على أحدث ما تم التوصل إليه في كل دولة من دول المجلس. مشيرة إلى أن المعرض يشكل منصة لتسليط الضوء على البرامج الإلكترونية المقدمة من قبل المؤسسة الرائدة التي تسعى جاهدة لتطوير خدماتها الإلكترونية، والارتقاء بمعايير الجودة، بما يتوافق مع الرؤية الاستراتيجية لدولة الإمارات، ويحقق رضا المتعاملين وإسعادهم.

وأشارت معاليها إلى أن مؤسسة صندوق الزواج، من خلال مشاركتها في المعرض، عرفت بالبرامج الإلكترونية التي تقدمها، مثل طلب منحة الزواج «نظام معاملتي»، والتسجيل في الأعراس الجماعية، وطلب المشاركة في برامج التوعية. بجانب تقديم عرض وشرح تعريفي عن موقع المؤسسة الإلكتروني الجديد الذي صمم وحدث ليتوافق مع إستراتيجية الحكومة الاتحادية، في تسهيل العمل الحكومي، وتقديمه بأفضل مستويات الخدمة للمتعاملين. وعلى هامش المعرض أقيم مؤتمر تحت شعار «تطبيقات الهواتف الذكية »، سلط الضوء على تطبيقات الهواتف الذكية، وكيفية مساهمتها في زيادة الفعالية والإنتاجية، بجانب بحث المعوقات والتحديات التي يواجهها العالم في صناعة التطبيقات الذكية، إضافة إلى طرح العديد من القصص الناجحة حول العالم في هذا المجال، وكيفية الاستفادة منها. (مسقط ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض