• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

تكريم الفائزين في الدورة الأولى لجائزة «طرق دبي» للبحث العلمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - كرم مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات بدبي، الفائزين في الدورة الأولى لجائزة الهيئة للبحث العلمي .

وتهدف الجائزة إلى اكتشاف مواهب الموظفين ذوي الخبرة واستثمار طاقاتهم في تطوير العمل بالهيئة، ودعم جهود الهيئة في إدارة المعرفة، ونشر الأبحاث الفائزة في الدوريات العالمية بهدف تعميم الاستفادة منها.

حضر حفل التكريم الذي أقيم في قاعة الوصل بمبنى الهيئة، الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية، والدكتور محمد يوسف نائب مدير جامعة الإمارات، والدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون المجتمع، والبروفيسور باسم يونس مدير إدارة الشؤون الأكاديمية في كلية دبي للإدارة الحكومية، إلى جانب عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات في الهيئة.

وكرم الطاير الفائزين بجائزة البحث العلمي، حيث فاز هيثم عبدالرزاق محمد من إدارة النقل البحري بالمركز الأول، عن بحثة بعنوان توظيف الطاقة الشمسية في تكييف محطات انتظار حافلات المواصلات العامة، وحصلت سارة إسحاق محمد من إدارة التخطيط الاستراتيجي على المركز الأول مكرر، عن بحثها بعنوان سلوك مستخدمي مترو دبي، وفاز بالمركز الثاني كمال محمد إدير من إدارة تخطيط وتطوير مشاريع القطارات، عن بحثة بعنوان جهود الهيئة في مجال ترشيد استهلاك الطاقة في مشروع مترو دبي.

كما كرم المشاركين في الدورة الأولى لجائزة هيئة الطرق للبحث العلمي، وشمل التكريم ماهر فريد شيرة من إدارة تقنية المعلومات، وكذلك فريق عمل إدارة الحافلات الذي ضم كلاً من باسل إبراهيم، وإياد خلف البلاونة، ومريم البلوشي، عن بحثهم بعنوان الكفاءة المالية لإدارة الحافلات، وأنس فاضل دولان عن بحثة بعنوان دور مؤسسة الترخيص في خفيض البصمة الكربونية لهيئة الطرق، ومحمد شاهد تنوير من إدارة تقنية المعلومات، كما تم تكريم قطاع خدمات الدعم الفني المؤسسي باعتباره اكبر القطاعات والمؤسسات مشاركة في الجائزة.

وكرم أعضاء لجنة التحكيم في الجائزة وهم البروفيسور باسم محمد يونس مدير إدارة الشؤون الأكاديمية بكلية دبي للإدارة الحكومية، والبروفيسور ياسر السيد حواس مدير مركز بحوث هندسة الطـرق والمواصلات وسلامة المرور بجامعة الإمارات، والبروفيسور مصطفى نورالدين حسن عميد الكلية الإلكترونية للدراسات الصحية والبيئية بجامعة حمدان بن محمد الإلكترونية، والدكتور خالد حسن أستاذ مساعد بكلية الهندسة بجامعة الشـارقة .

وشمل التكريم أيضاً فريق عمل الجائزة في الهيئة برئاسة أحمد بهروزيان المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص رئيس الفريق، وليلى محمد طاهر مدير مكتب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي نائب رئيس الفريق، وعضوية ناصر حمد أبوشهاب، وخلف عبدالقادر خلف، وكوثر كاظم، وروضة محمد المحرزي، وجمعة بطي المطوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا