• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سفارة الدولة تشارك باحتفال تأسيس جمهورية نخشوان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

شارك عمر أحمد الزرعوني القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الدولة في باكو في الحفل الذي أقيم بجمهورية نخشوان، التي تتمتع بحكم ذاتي والتابعة لجمهورية أذربيجان، بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس جمهورية نخشوان.

حضر الحفل فخامة إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان ومعالي واصف طاليبوف رئيس المجلس الأعلى لجمهورية نخشوان، وممثلو الحكومة في نخشوان وممثلو السلك الدبلوماسي في أذربيجان. والتقى الزرعوني خلال الحفل بفخامة الرئيس الأذربيجاني، ونقل تهاني دولة الإمارات العربية المتحدة لجمهورية أذربيجان بهذه المناسبة، وتمنى لها المزيد التقدم والازدهار. وألقى الرئيس الأذربيجاني كلمة خلال الحفل رحب فيها بالضيوف، وأشار إلى المكانة التاريخية لنخشوان واتصالها العميق مع أذربيجان والإنجازات، التى تحققت فيها منذ تولي الرئيس الراحل حيدر علييف مقاليد الحكم في أذربيجان، وحتى الآن إلى جانب التنمية الاقتصادية والاجتماعية والأمنية وتطور المستوى العسكري لجمهورية نخشوان ذات الحكم الذاتي.

وخلال الحفل منح الرئيس إلهام علييف عدداً من الأوسمة والميداليات لعدد من الشخصيات تكريماً لجهودهم في تطوير التنمية الاجتماعية والاقتصادية في جمهورية نخشوان، تبعه حفل موسيقي. بعدها أقام فخامة إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان حفل استقبال وغداء على شرف ممثلي البعثات الدبلوماسية في أذربيجان بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيس جمهورية نخشوان. (باكو ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض