• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«سيراميك رأس الخيمة» تشارك في «ريفيستير» البرازيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

شاركت سيراميك رأس الخيمة، للمرة الأولى في معرض «ريفيستير» العالمي أكبر معرض في أميركا الجنوبية، ورابع أكبر معرض في العالم للبلاط والسيراميك ومنتجات الحجر.

وعقد المعرض مؤخراً، في مدينة ساو باولو البرازيلية، بمشاركة أكثر من 45 ألف من رواد الصناعة وخبرائها، وفي مقدمتهم المهندسون، ومصممو الديكورات، وشركات البيع والمقاولات والبناء، إضافة إلى العملاء المشتريين.

وضم جناح سيراميك رأس الخيمة الذي امتدّ على مساحة 240 متراً مربعاً، أحدث مبتكرات الشركة المتمثلة في بلاط «ماكسيموس ميغا سلاب»، وهو أكبر بلاط على الإطلاق من نوع البورسلان، بحجم يصل إلى 1,5 × 3 م.

وتقوم سيراميك رأس الخيمة بتصنيع هذا البلاط باستخدام تكنولوجيا «كونتينيوا» المتطورة، وتعتبر الشركة الوحيدة التي تستخدم هذه التكنولوجيا في المنطقة، وقد تم الإعلان عن بلاط «ماكسيموس ميغا سلاب» في شهر فبراير هذا العام في أسبانيا خلال معرض «سيفيساما»، أكبر المعارض العالمية في مجال السيراميك، وستستمر الشركة في طرح هذا الابتكار خلال عدد من المعارض الدولية المهمة في مختلف أنحاء العالم.

وقال عبد الله مسعد، الرئيس التنفيذي لشركة سيراميك رأس الخيمة، «تأتي مشاركتنا في معرض ريفيستير الدولي لتبرهن مجدداً على التزامنا التام بالرؤية التي انتهجناها لتنفيذ مخططات التوسع بغية تعزيز مكانتنا على الساحة العالمية، ومنها أميركا الجنوبية، ليس فقط كونها أحد أكبر الأسواق في العالم، بل لأنها نقطة انطلاقنا في هذا السوق ذي معدلات النمو الهائلة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا