• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

استقبلت 440,143 مراجعاً خلال الربع الأول من العام الجاري

العيادة الذكية لصحة دبي تناقش خدماتها لمراكز فحص اللياقة الطبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

ناقشت العيادة الذكية لهيئة الصحة في دبي أمس، الخدمات التي تقدمها الهيئة للمتعاملين، وإجراءات الحصول على فحوصات اللياقة الطبية التي تشهد إقبالا متزايدا من الراغبين في الحصول على إقامة أو تجديد الإقامة في إمارة دبي.

ودعا المشاركون في العيادة الذكية المتعاملين إلى إجراء فحوصات اللياقة الطبية لخدم المنازل ضد الأمراض المعدية، فور وصولهم إلى الدولة، مشيرين إلى المراكز التي توفر هذه الخدمات وبمواعيد مسبقة وهي: البدع، الخوانيج، المنخول، الليسيلي، الطوار.

وأوضحوا أن الفحوصات التي يتم إجراؤها لخدم المنازل وهي “الكبد الوبائي والإيدز والسل والزهري وفحص الحمل للسيدات”، مشيرين إلى أن فئة خدم المنازل تشمل: المزارع، الطباخ، السائق، الخادمة ومن هم في حكمهم. وشارك في العيادة كل من ميساء البستاني مدير إدارة خدمات اللياقة الطبية وماجدة الميزة رئيس قسم اللياقة الطبية في المنطقة الصحية الأولى.

وطالب المشاركون في العيادة المتعاملين بضرورة إبراز الصورة الشخصية الحديثة عند إجراء فحوصات الدم والأشعة، وأهمية إدراج أرقام الهواتف الصحيحة في طلبات فحص اللياقة الطبية لتسهيل استلامهم نتيجة الفحص الطبي من خلال الهاتف المحمول.

وأكدوا توجه هيئة الصحة بدبي لاستحداث ثلاثة مراكز جديدة لخدمات اللياقة الطبية قبل نهاية العام الجاري أحدها في مركز الكرامة، والثاني في آب تاون بمنطقة مردف لفحوصات الصحة المهنية، والمراكز الثالث سيتم إنشاؤه مع نهاية العام الجاري بمنطقة دبي الجديدة لخدمة كبار الشخصيات وإجراء فحوصات اللياقة الطبية خلال أربع ساعات فقط.

وأشاروا إلى أن تدشين هذه المراكز يأتي ضمن حرص الهيئة ومساعيها الحثيثة للاستجابة لمختلف طلبات ورغبات العملاء ولتوفير خيارات متعددة للحصول على نتيجة فحص اللياقة الطبية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض