• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

كيف تستخدم «سناب شات» على الكمبيوتر الشخصي؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 مايو 2017

دبي (الاتحاد)

يسمح «سناب شات»، للمستخدمين بإرسال الصور ومقاطع الفيديو لعمل مجموعات من جهات الاتصال والمستخدمين، حيث يمكن تعيين المهلة من قبل المرسل لتحديد المدة التي ستكون لمجموعتهم قبل أن يحذف الملف إلى الأبد.

وبدلاً من التعامل مع الشاشات الصغيرة للهواتف الذكية أو الأجهزة النقالة، يمكنك التمتع بمساحة العرض الأكبر لشاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام «Bluestacks» محاكي «الأندرويد» المجاني. بدلاً من استخدام أصابعك للتنقل والتحكم في مشاهدة الصورة، يمكنك ببساطة استخدام «الماوس» الخاص بك، ما يسمح برؤية أفضل للصور المرسلة إليك. باستخدام كاميرا جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك التقاط صور ومقاطع فيديو ذات جودة أفضل لإرسالها إلى أصدقائك المقربين.

خطوات بسيطة

الخطوة الأولى لتكون قادراً على استخدام «Snapchat» على جهاز الكمبيوتر هي تحميل «Bluestacks» محاكي «الأندرويد» المجاني، والذي من السهل القيام به من خلال النقر على الروابط في أعلى وأسفل هذه الصفحة. بمجرد اختيار نظام التشغيل الخاص بك، فإن معالج التثبيت سيتولى الأمر ويقوم بمعظم العمل لأجلك. بعد اكتمال تثبيت تطبيق «Bluestacks» المجاني للكمبيوتر، انقر على أيقونة البحث بسرعة للبحث في مكتبة «Google Play» عن أي تطبيق كان، بما في ذلك «Snapchat». انقر على كلمة تثبيت لتصبح على استعداد لبدء الدردشة!

قم بعد ذلك بإنشاء حسابك وسيمكنك أن ترى على الفور فوائد استخدام «Snapchat» على جهاز الكمبيوتر وماك مقارنة بهاتفك الذكي الصغير. النص الواضح والنقي من السهل قراءته، والصور هي أكثر وضوحاً وأسهل للعرض. قم بتنظيم جهات الاتصال الخاصة بك بسرعة باستخدام «الماوس» بدلاً من الشاشة التي تعمل باللمس. التقط وأرسل صوراً أفضل باستخدام كاميرا جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا