• الأربعاء 25 جمادى الأولى 1438هـ - 22 فبراير 2017م
  01:14     مستشار الأمن الأمريكي الجديد له آراء مختلفة في روسيا وقضايا مهمة أخرى         01:15     رئيس لبنان السابق ميشال سليمان: دخول "حزب الله" إلى سورية أسقط معادلة "الشعب والجيش والمقاومة"         01:16     مقتل 12 مسلحا داعشيا في عملية عسكرية شرق أفغانستان     

تطرح عدداً من الخدمات المتصلة بقطاع التشييد

«الشعفار» تفوز بعقد بناء «متحف الاتحاد» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

فازت شركة «الشعفار للمقاولات العامة» بعقد قيمته 488 مليون درهم لبناء متحف الاتحاد في دبي، وذلك بعد ترسية العقد عليها من «هيئة الطرق والمواصلات»، بحسب بيان صحفي للشركة أمس.

وسيقوم المتحف المقرر تشييده بسرد تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، ولاسيما أن مقره سيكون بجوار دار الاتحاد، حيث قام قادة الإمارات بتوقيع دستور البلاد في 2 ديسمبر 1971، إيذاناً بتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتضمن العقد الذي فازت به شركة «الشعفار» بناء ثمانية قطاعات مستقلة يجسد كل منها حقبة تاريخية محددة أو حدثاً تاريخياً بعينه في مسيرة دولة الإمارات، كما تضم قطاعات المتحف أيضاً عدداً من المنشآت والمرافق الملحقة بالمتحف.

يذكر أن شركة «الشعفار» قد تأسست في العام 1989 ومنذ ذلك التاريخ بدأت الشركة بتنفيذ مشروعات المقاولات العامة المتكاملة الجاهزة للتسليم المباشر، بدءاً من المشروعات العقارية السكنية والمقاولات التجارية، مروراً بمشروعات الفندقة والضيافة، ووصولاً إلى المشروعات الصناعية والترفيه والرعاية الصحية، إضافةً إلى مشروعات البنية الأساسية ومنشآت ومرافق صناعة النفط والغاز.

وبالإضافة، إلى تولي مشروعات عملاقة في عالم المقاولات، فإن شركة «الشعفار» تقوم أيضاً بطرح عددٍ من المنتجات والخدمات وثيقة الصلة بقطاع التشييد والبناء وفي مقدمتها خدمات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة اللازمة للمنشآت والمرافق، وكذلك خدمات الهياكل الفولاذية والخرسانة الجاهزة التحضير، وكذلك المنتجات سابقة الصب والتحضير، هذا بالإضافة إلى عمليات التجهيزات والديكورات الداخلية، وذلك من خلال عدد من الشركات الفرعية التابعة للمجموعة.

وتعقيباً على فوزها بعقد بناء «متحف الاتحاد»، صرح بيشوي عزمي الرئيس التنفيذي لشركة «الشعفار» بقوله: «بصفتنا شركة محلية رائدة في دولة الإمارات، نشعر بالفخر والاعتزاز لفوزنا بهذا العقد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا