• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال زيارته أبوظبي برئاسة وزيرة التجارة والتعاون الإنمائي

وفد هولندي يبحث التعاون مع «أدنوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

أبوظبي (الاتحاد)

بحث وفد اقتصادي هولندي رفيع المستوى، برئاسة معالي ليليان بلومن وزيرة التجارة الخارجية والتعاون الإنمائي، التعاون مع شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك). وذلك خلال زيارة قام بها مؤخراً إلى مقر الشركة في أبوظبي.

وتناولت الزيارة، التعرف إلى مجالات التعاون المشترك في قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات، وآفاق التعاون التجاري والاستثماري بين الشركات الهولندية وأدنوك ومجموعة شركاتها.

وكان في استقبال معالي وزيرة التجارة الخارجية والتعاون الإنمائي والوفد الهولندي المرافق لها معالي عبد الله ناصر السويدي مدير عام أدنوك، بحضور السيد محمد بطي القبيسي مدير دائرة الاستكشاف والإنتاج، وعدد من مديري الدوائر في أدنوك.

وتم خلال الزيارة بحث فرص الاستفادة من الخبرات التكنولوجية الطويلة للشركات الهولندية في جميع مجالات العمل في قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات، وخصوصاً المشاريع الكبرى الحالية والمستقبلية التي تنفذها شركة أدنوك ومجوعة شركاتها.

وقال السويدي: «إن العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة هولندا تعكس الرؤية بعيدة المدى لقيادتنا الرشيدة، في إرساء جسور الصداقة والتعاون مع الدول والشعوب كافة لا سيما البلدان المتقدمة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا