• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

برعاية حاكم الفجيرة

محمد بن حمد يفتتح ملتقى الصخور الصناعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

السيد حسن

السيد حسن (الفجيرة)

افتتح سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة الملتقى الدولي الثالث للصخور والصناعة والتعدين والمعرض المصاحب له، الذي تنظمه مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية برعاية صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

ويعقد المؤتمر، الذي حضره معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه، تحت شعار «الاستعمال الأمثل للصخور الصناعية لتحقيق الاستدامة في قطاع التعدين».

شهد حفل الافتتاح الشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ المهندس محمد بن حمد الشرقي مدير الحكومة الإلكترونية، والشيخ عبدالله بن حمد الشرقي رئيس شركة أوركس الراعي الرئيس للملتقى.

وقال مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة: «إن الدولة تسعى للتقليل من نسبة مساهمة قطاع النفط والغاز في الميزانية العامة، حيث من المنتظر أن تتراجع نسبة المساهمة لتصل إلى 5% فقط بحلول عام 2021».

وأشار إلى أنه على الرغم من تقلبات أسعار النفط العالمية، إلا أن الدولة تحقق نسب نمو جيدة بلغت 4٫8% العام الماضي، ومن المنتظر أن يستمر بشكل طبيعي ما بين 4 و5% خلال السنوات السبع المقبلة، وفقاً لتقديرات صندوق النقد الدولي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا