• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

تنطلق فعالياته بدبي الشهر المقبل

«ويتيكس» يناقش أبريل المقبل تطوير قطاعات المياه والطاقة والبيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تنطلق فعاليات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2015»، والذي تنظمه «هيئة كهرباء ومياه دبي»، خلال الفترة من 21 إلى 23 أبريل المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك بالتزامن مع «القمة العالمية للاقتصاد الأخضر».

ويشكل معرض «ويتيكس 2015» منصة تفاعلية مثالية لصناع القرار والخبراء والشركات والمصنعين والمستثمرين للتعرف على أفضل الممارسات وأحدث التطورات والمستجدات والتقنيات العالمية في مجالات تكنولوجيا المياه والبيئة والنفط والغاز والطاقة التقليدية والمتجددة والصناعات المرتبطة بها، ويمّكن المعرض العارضين والمشاركين والزوار من إبرام صفقات مهمة، وتحقيق نتائج اقتصادية متقدمة تدعم تطوير قطاع الأعمال.

وفي الوقت الذي غدت فيه المعارض والمؤتمرات ركيزة قوية من ركائز اقتصاد دبي وسياحة الأعمال فيها كونها تساهم بجزء متنام من الناتج المحلي الإجمالي للإمارة، تأتي إقامة معرض «ويتيكس»، والذي يحظى بمشاركة دولية فعالة ليكون بمثابة إضافة حيوية في دعم اقتصاد إمارة دبي من خلال تعزيز أنشطة سياحة المعارض والمؤتمرات، وما ينتج عنها من تشغيل لأيدي عاملة وشركات مساندة، وإشغال للفنادق، وإنفاق اقتصادي وقيمة مضافة.

ويزيد المعرض من جاذبية دبي في هذا المجال ومجالات أخرى، لاسيما وأنه ينقل صورة حية لمدى التأثير الإيجابي والمردود الاقتصادي للفعاليات والأنشطة الاقتصادية التي تستضيفها دبي إلى العالم، بما يدعم الأنشطة المشابهة في الفترات القادمة.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، رئيس ومؤسس معرض ويتيكس: «يدعم معرض ويتيكس الاقتصاد والأعمال كونه منصة عالمية مهمة في قطاعات اقتصادية حيوية، فعلى مدى ستة عشر عاماً حقق المعرض إنجازات كبيرة في تطوير قطاعات المياه والبيئة والنفط والغاز والطاقة التقليدية والمتجددة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا