• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقبل عبدالله بالحيف وقنصل الهند

حاكم رأس الخيمة يطلع على استراتيجية «الأشغال» للمرحلة المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

اطلع صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، على استراتيجية وزارة الاشغال العامة للمرحلة المقبلة وفق الرؤية الاستراتيجية العامة للدولة لتحقيق التميز والريادة والتنمية المستدامة لتحقيق الرفاهية والحياة الكريمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في قصره أمس معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير الأشغال العامة، يرافقه المهندسة زهرة العبودي وكيلة وزارة الأشغال العامة بالإنابة، وعدد من الوكلاء المساعدين والمسئولين في الوزارة.

وقدم معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي شرحا عن المشاريع التي تم الانتهاء منها أو تلك التي تنفذها الوزارة ضمن مبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” إلى جانب مشاريع البنية التحتية والمشاريع الإسكانية الحالية والمستقبلية لتنفيذ حزمة من المشاريع التنموية الحيوية في مختلف المجالات في الإمارة.

حضر اللقاء الشيخ عبدالله بن حميد بن عبدالله القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، والشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري، وحمد أرحمة الشامسي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، ومنذر محمد بن شكر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة والمهندس يوسف الأشقر مدير إدارة التخطيط والمساحة، والمهندس عبد الله راشد العبدولي مدير مكتب إدارة المشاريع، والمهندسة عائشة درويش مديرة إدارة الهندسة والمباني في دائرة بلدية رأس الخيمة.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصره صباح أمس، انوراغ بهوشان قنصل عام جمهورية الهند الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله قنصلا عاما لبلاده لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالقنصل، متمنيا له طيب الإقامة والتوفيق في مهامه وتعزيز العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين في العديد من المجالات التجارية والاستثمارية وغيرها بما يعود على الطرفين بالفائدة المرجوة. حضر اللقاء ، صالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، ومحمد أحمد الكيت المستشار في الديوان الأميري. (رأس الخيمة ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض