• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضبطت بحوزتهم سيوفاً وسكاكين

القبض على 5 أشخاص هاجموا دورية شرطة في عجمان بالسلاح الأبيض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

أحمد مرسي (عجمان)

ألقى رجال التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان، القبض على خمسة أشخاص - أربعة مواطنين وإيراني، متهمين بالاعتداء على أفرادها من خلال استخدام الأسلحة البيضاء، وتعمد دهس اثنين من أفراد الشرطة، وأحدثوا فيهما إصابات تلقيا على إثرها العلاج في مستشفى خليفة بالإمارة.

وكشف المقدم عبدالله سيف المطروشي، مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية ، خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر أمس في القيادة، أن الواقعة حدثت في الساعات الأولى من صباح أمس حيث تلقت الإدارة بلاغاً يفيد بوجود مشاجرة بالسلاح الأبيض في منطقة الروضة، وبانتقال أفراد الشرطة إلى مكان الحادث شوهد ثلاثة أشخاص مواطنين، وإيراني، يحملون سلاحاً أبيض، وعند طلب الشرطة منهم تسليم أنفسهم أبدوا مقاومة عنيفة، ولم يمتثلوا للأوامر، وحاولوا الاعتداء على أفراد الشرطة.

وتابع:« تم الاشتباك مع المتهمين وتمكن رجال الشرطة من السيطرة على أحدهم، وبالقبض عليه تبين أنه إماراتي يبلغ من العمر 26 عاماً، وكان في حالة غير طبيعية، بينما لاذ المتهمان الآخران بالفرار، متجهان إلى الشارع العام، وأثناء ملاحقتهما من قبل رجال الشرطة، قامت سيارة خاصة بمحاولة دهس اثنين من رجال الشرطة بشكل متعمد، ما استدعى قيام أحدهما بإطلاق أعيرة نارية تحذيرية، الأمر الذي أدى إلى استسلام أحد المتهمين الهاربين ويدعى ع.ب.س. 25 عاماً، وتسليم نفسه»، بينما تمكنت الشرطة من القبض على المتهم الإيراني صباح أمس، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة.

وأوضح مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية: «تم ملاحقة المركبة وبالتعميم عليها وتمشيط المنطقة شوهدت بالقرب من جسر الروضة، وبإغلاق الشارع أمامها، قامت بصدم دورية الشرطة المستخدمة في إغلاق الطريق، ما أدى إلى توقفها، وكان بداخلها شخصان لاذا بالفرار، وبملاحقتهما تم القبض على المتهمين الفارين ويدعيان « أ.س.ع» 20 عاماً، و« ج.ج.س»، وكانا بحالة غير طبيعية، لافتا إلى أنه بتفتيش المركبة التي كانا يستقلانها عثر بها على 4 أسلحة بيضاء».

وأشار إلى أنه، بالقبض على الشخصين الآخرين، اكتمل العدد ليكون خمسة أشخاص، أربعة مواطنين وإيراني، وبالتدقيق عليهم ثبت أن البعض منهم من أصحاب السوابق وعليهم قضايا تتعلق بتعاطي المخدرات أو سرقات، كما وأنهم استخدموا قفازات ومواد بلاستيكية للتحكم في الأسلحة التي يستخدمونها. ... المزيد

     
 

مقيم ومحب لهذا الوطن

أرجو من وزاره الداخليه الضرب من حديد بالعابثين بأمن الوطن والمواطنين والمقيمين على هذي الارض الطيبه كما أرجو كل من يعيش في هذا الوطن ان يكون عين للأمن وهذا اقل شئ ممكن نعمله لرد الجميل الله يحميكم من كل شرر

الكواري | 2014-04-11

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض