• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إصابة 12 عاملاً في تصادم حافلة بـ «نخلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

تعرض 12 عاملاً آسيوياً تتراوح أعمارهم بين 30 و44 عاماً صباح أمس إلى إصابات متفاوتة نتيجة حادث انحراف الحافلة التي كانت تقلهم، واصطدامها بنخلة في إحدى الطرق برأس الخيمة.

وقال العقيد علي سعيد العلكيم، مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، إن تفاصيل هذه الحادثة تتمثل في ورود بلاغ إلى غرفة العمليات بالقيادة العامة عند الساعة 7:30 من صباح يوم أمس، يفيد بتعرض إحدى حافلات نقل العمال إلى حادث انحراف، من ثم اصطدامها بنخلة، وإصابة جميع من فيها بإصابات متفاوتة تراوحت بين البسيطة والمتوسطة.

وأضاف:على الفور تم تحريك دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف الوطني إلى موقع الحادث، وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتبين أثناء التحقيقات المبدئية أن سبب وقوع الحادث عدم الانتباه من جانب السائق، ما أدى إلى انحراف الحافلة ثم اصطدامها بنخلة، حيث تم تحويل ملف الحادث للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وناشد العلكيم جميع قائدي المركبات بضرورة إعطاء الطريق حقه من حيث الانتباه والتركيز وعدم العبث بأشياء أخرى حتى لاتقع الحوادث، وما ينتج عنها من إصابات ووفيات، ودعا إلى التقيد بالأنظمة والقواعد المرورية التي تضمن لهم وللجميع الأمن والسلامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض