• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«مطار أبوظبي» يستقبل أول رحلة مباشرة لخطوط جنوب أفريقيا من جوهانسبرج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

رحب مطار أبوظبي الدولي الليلة الماضية بوصول الرحلة الأولى للخطوط الجوية لجنوب أفريقيا من جوهانسبرج إلى العاصمة الإماراتية.

وتمثل أول رحلة، التي تم استقبالها بتحية خراطيم المياه التقليدية، بداية عمليات الخطوط الجوية الجنوب أفريقية من مطار أبوظبي الدولي، لتقدم رحلات يومية مباشرة بين جوهانسبرج والعاصمة الإماراتية.

وتعتبر بدء هذه الرحلات جزء من شبكة خطوط الطيران الجنوب أفريقية المتنامية بالشراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران لزيادة وجهاتها في قارة آسيا.

وتصل رحلة 278 SA للخطوط الجوية الجنوب أفريقية إلى العاصمة أبوظبي في تمام الساعة 8:25 مساءً، وتغادر رحلة العودة، 279 SA من أبوظبي إلى أكبر مدينة في جنوب أفريقيا في تمام الساعة 02:05.

وسيتم تقديم هذه الرحلات على متن طائرة A300-200 على درجتين، تستوعب 222 مسافراً.

وقال المهندس أحمد الهدابي الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي: «يسعدنا أن نرحب بالخطوط الجوية لجنوب أفريقيا إلى مطار أبوظبي الدولي، حيث ستصل بيننا وبين قارة جنوب أفريقيا الكبيرة.

كما يؤكد إضافة خطوط طيران كبرى أخرى على وضعنا المهم كمركز نقل عالمي مزدهر».

من جانبه، قال نيكو بيزودنهوت الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية لجنوب أفريقيا: «إن إضافة أبوظبي إلى شبكة خطوطنا العالمية توفر ليس فقط وجهة جديدة مهمة لعملائنا، ولكن أيضاً توسع لشبكتها الآسيوية بشكل كبير. وستؤتي اتفاقية المشاركة بالرمز مع (الاتحاد للطيران)، بعوائد إيجابية على حجم الأعمال والسفر والسياحة في جنوب أفريقيا والإمارات العربية المتحدة على حد سواء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا