• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أوشاد» يطلق مسابقة تطبيق برنامج السلامة في الحر للعمال في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

ناصر الجابري (أبوظبي)

أطلق مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية «أوشاد» مسابقة تطبيق برنامج السلامة في الحر في المدن العمالية، وذلك تزامناً مع بدء البرنامج الذي دشنه المركز 15 يونيو ويستمر حتى 15 سبتمبر المقبل، بالتعاون مع المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة.

ويواصل المركز استقبال المشاركات حتى نهاية أغسطس المقبل، فيما ستقوم لجنة تقييم متخصصة بعدد من الزيارات الميدانية في فترات مختلفة للمسابقة، وسيتم إعلان أسماء الفائزين منتصف سبتمبر المقبل.

وقال الدكتور جابر عيضة الجابري المدير العام لمركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية: تهدف المسابقة إلى حث جميع العاملين في المدن على التطبيق الفعال لمعايير السلامة والصحة المهنية وضمان الالتزام الكامل بها في مدنهم العمالية.

وأكد سعيد عيسى الخييلي الرئيس التنفيذي بالإنابة في المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة لـ«الاتحاد» أن أمن وسلامة العمال تعتبر من أولويات المؤسسة العليا للمناطق الاقتصادية المتخصصة، والهدف المرجو من إطلاق مسابقة تطبيق برنامج السلامة في الحر في سكنات العمال هو تعزيز مفهوم أن الأمن والسلامة عند العمال في كافة المدن العمالية التابعة للمؤسسة العليا هو أساس وليس خياراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض