• الثلاثاء 19 ربيع الآخر 1438هـ - 17 يناير 2017م

رحلات مباشرة من أبوظبي إلى ميلانو والبندقية عبر «أليتاليا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن مطار أبوظبي الدولي الإعلان أمس، عن مسارين جديدين للخطوط الجوية الإيطالية أليتاليا تصل بين عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة ومدينتي ميلانو والبندقية الإيطالية.

وقد دشنت اليوم أليتاليا، المملوكة بنسبة 49% للناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، الاتحاد للطيران، رحلات بين أبوظبي والمدن الشمالية الإيطالية. ووصلت كلتا الرحلتين الجويتين إلى مطار أبوظبي الدولي صباح أمس، حيث تم استقبالها بتقليد خراطيم المياه المتعارف عليه في عالم الطيران.

وتكمل الرحلات الجديدة قائمة رحلات أليتاليا من أبوظبي إلى روما، فضلا عن رحلات الاتحاد للطيران إلى كل من روما وميلانو.

وقال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي: «إنها خطوة رائعة بالنسبة لمطارات أبوظبي بأن تقوم خطوط جوية عالمية شهيرة مثل أليتاليا بإضافة اثنتين من الخدمات الجديدة إلى مطار أبوظبي الدولي. وتعتبر إيطاليا سوق أعمال وسياحة هاما ونحن واثقون جدا من نجاح هاتين الوجهتين».

وأضاف الهدابي: «إن البندقية هي واحدة من المدن الأكثر شهرة وجمالا في العالم بمبانيها القديمة والقنوات المائية الرائعة، فتقدم وجهة مثالية من أبوظبي لقضاء عطلة مميزة. كما أن ميلانو هي قوة صناعية متنامية، لذا ستقدم الرحلات الإضافية للمسافرين من رجال الأعمال خدمة إضافية مكملة لتلك المقدمة حاليا من قبل الناقل الوطني الاتحاد للطيران». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا