• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

في أول اجتماع بتشكيله الجديد

مجلس «مواصلات الإمارات» يؤكد خطط التطوير والتحديث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

ترأس معالي حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم رئيس مجلس إدارة مواصلات الإمارات، أول اجتماع لمجلس إدارة مؤسسة الإمارات العامة للنقل والخدمات «مواصلات الإمارات»، وذلك بعد إعادة تشكيله من قبل مجلس الوزراء الموقر، لمناقشة النتائج المحققة خلال الفترة الماضية والخطط الاستراتيجية والاستثمارية المقبلة.

ويضم المجلس في تشكيله الجديد كلاً من الأعضاء، عارف عبيد الدحيل المهيري والدكتور ناصر سيف المنصوري، وجمال سلطان الهاملي، والدكتور فهد سيف هرهرة ومعتصم زكريا عودة، وحصة عبدالرزاق بالعومه وعبدالرحمن راشد الحارب وجاسم صالح بوصيبع.

وإلى جانب الأعضاء، حضر الاجتماع الذي عقد في مقر وزارة التربية والتعليم بأبوظبي، محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، بالإضافة إلى أعضاء الإدارة التنفيذية بالمؤسسة.

ورحب رئيس المجلس في مستهل الاجتماع بالأعضاء الجدد، ووجه لهم التهنئة باختيارهم من قبل القيادة الرشيدة وثقتها الكبيرة في خبراتهم ونجاحاتهم التي أهلتهم للانضمام إلى التشكيل الجديد لمجلس إدارة المؤسسة، مؤكداً أن الأعضاء الجدد سيمثلون إضافة نوعية وطاقة وطنية مؤهلة ستعمل بشكل متكامل ومنسجم نحو تعزيز نجاحات مواصلات الإمارات، وترسيخ مكانتها الاستثمارية في قطاع النقل والتأجير والخدمات الفنية في الدولة، والمضي قدماً في خطط التطوير والتحديث التي اعتمدتها المؤسسة.

وناقش المجلس خلال الاجتماع عدداً من المواضيع المهمة المدرجة على جدول أعماله، كما اعتمد مجلس الإدارة تشكيل اللجان التابعة له.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض