• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يوسف العماني.. «مجنون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أطلق الفنان يوسف العماني أحدث أغنياته التي تحمل عنوان «مجنون»، من كلمات العاشق وألحانه، وذلك في استوديوهات «أوبرا» في دبي، وحملت الأغنية بصمة حسام كامل في التوزيع الموسيقي. حملت أغنية «مجنون» الكثير من الرومانسية والحب، وتصدرت قمة بورصة أفضل الأغاني التي بثت عبر إذاعات الخليج منها الإمارات أف إم، ومارينا أف إم بالكويت، ومكس أف إم بالسعودية، وأم القيوين أف إم بالإمارات، و كثير من المحطات الإذاعية في المنطقة.

وتأتي أغنية «مجنون» تتويجاً لنجاح العماني في العديد من الأعمال الفنية، إضافة إلى الأغاني المنفردة التي حققت نجاحاً ملحوظاً خلال الفترة الماضية، وفي السياق نفسه، يستعد العماني لتصوير «مجنون»، استكمالاً لنجاح الأغنية بعد أن حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً في الإذاعات المحلية والعربية على حد سواء، وعبر المنتديات و مواقع الإنترنت الموسيقية.

يذكر أن آخر حفلات العماني كانت الشهر الماضي في اليوم الوطني لدولة الإمارات الـ42، الأولى أحياها في إمارة الفجيرة والثانية في جزيرة دلما، وحققتا نجاحاً كبيراً، مع استقبال حافل من الجمهور الذي طالبه بإعادة أغانيه عدة مرات وتفاعلوا معها بشكل كبير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا