• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

80% منها في الإمارات

«داماك» تنجز 3 آلاف وحدة سكنية جديدة العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

تنجز شركة داماك العقارية 3000 وحدة سكنية في 4 دول هي الإمارات، وقطر، والأردن، ولبنان، خلال العام الحالي، بحسب زياد الشعار، المدير التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

وقال الشعار في تصريحات لـ «الاتحاد» على هامش مشاركته في معرض دبي الدولي للعقارات الذي انطلقت فعالياته في دبي أمس، إن الإمارات تستحوذ على نحو 80% من الوحدات المقرر استكمالها في داماك خلال العام الحالي.

وأكد الشعار أن إجمالي قيمة مبيعات الشركة منذ مطلع العام الحالي وحتى نهاية شهر مارس الحالي بلغت نحو 2,75 مليار درهم، لافتاً إلى أن المبيعات لا تزال تنمو بوتيرة متسارعة منذ مطلع العام الماضي وحتى الآن.

وقال الشعار إن شركة داماك لم ترصد أية تأثيرات سلبية للتصحيح العقاري على مبيعاتها من الوحدات العقارية مرجعاً ذلك إلى عوامل داخلية تتعلق بتمتع الشركة بالإمكانيات، والمهارات، والخبرات، التي تؤهلها للتعامل مع تقلبات السوق، بالإضافة إلى عوامل أكثر أهمية وهي احتفاظ السوق العقاري في دبي وباقي إمارات الدولة على جاذبيته للاستثمارات.

وأوضح الشعار أن شركة داماك ذهبت خلال الفترة الماضية على عدة مسارات متوازية للحفاظ على المستويات المرتفعة من المبيعات خلال الفصول الثلاثة الماضية التي شهدت جدلا واسعا في الأوساط العقارية حول طبيعة التصحيح المتوقع بالقطاع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا