• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ثاني أيام رالي أبوظبي الصحراوي

ناصر العطية يتصدر مرحلة أدنوك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

انتزع ناصر العطية وسام سندرلاند صدارة في فئتي السيارات والدراجات النارية على التوالي في ثاني أيام رالي أبوظبي الصحراوي المدعوم من نيسان، وفاز العطية، الذي يشارك في السباق رفقة الملاح الفرنسي ماثيو بوميل بسيارة من نوع ميني رباعية الدفع، بمرحلة أدنوك الخاصة الثانية التي يبلغ طولها 279 كم، بفارق 7 دقائق و16 ثانية عن المدافع عن اللقب، الروسي فلاديمير فاسيليف، الذي يشارك بسيارة أخرى من نوع ميني، ليعزز صدارته في الترتيب العام للبطولة بفارق أربع دقائق و13 ثانية.

وتمكن السائق الهولندي إيريك فان لون من التقدم ثلاثة مراكز في الترتيب العام ليحل ثالثاً، فيما أنهى الإماراتي يحيى بلهلي، متصدر الجولة الأولى، سابعا ليتراجع للمركز الرابع في الترتيب العام للبطولة.

وعلى بعد 34 ثانية في المركز الخامس يحل الشيخ خالد القاسمي بسيارة من نوع تويوتا هايلوكس، أما المركز السادس، فذهب للسائق الأرجنتيني أورلاندو تيرانوفا الذي يشارك بسيارة أخرى من نوع ميني.

وبدأت مرحلة أدنوك بانطلاقة جماعية للدراجات النارية على صفوف كل منها يضم 15 دراجاً، وعلى الرغم من أن سام سندرلاند قد علق لبعض الوقت على أحد تلال الربع الخالي، إلا أنه تمكن من الفوز بالمرحلة بفارق ثلاث ثوان عن زميله في فريق كيه تي أم النمساوي ماتياس ووكنر.

وبالنتيجة تمكن سندرلاند من تصدر الترتيب العام للدراجين بفارق 3 دقائق و30 ثانية عن زميله الآخر في الفريق، الإسباني المدافع عن لقب كأس العالم مارك كوما. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا