• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الهوية» تغلق مركز «خليفة الطبية» مؤقتاً لإعادة تصميمه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت هيئة الإمارات للهوية عزمها إغلاق مركز خدمة المتعاملين التابع لها الملحق بمركز الطب الوقائي في مدينة خليفة الطبية بإمارة أبوظبي بشكل مؤقت بهدف إعادة تصميمه، وذلك اعتباراً من الأحد 17 يوليو. ودعت الهيئة متعامليها إلى زيارة مكتب خدمة المتعاملين التابع لها الواقع في مبنى البريد المركزي بأبوظبي، والتي أتاحت من خلاله تقديم الخدمات التي كان يقدّمها مركز مدينة خليفة الطبية، وهي التبصيم والتصوير للمقيمين. ويعمل مكتب الهيئة في مبنى البريد المركزي يوم الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة صباحاً وحتى الثامنة والنصف مساءً، ويضم تسعة خطوط للخدمة 6 منها للرجال و3 للسيدات، وتبلغ طاقته الاستيعابية 1260 متعاملاً يومياً.

وأكّدت الهيئة أن إغلاق المركز يأتي في إطار سعيها إلى إعادة تصميم جميع مراكزها الملحقة بمراكز الطب الوقائي من حيث الشكل والمضمون وتطويرها بما ينسجم مع معايير برنامج الإمارات للخدمة الحكومية المتميزة والوصول بها إلى مستوى «7 نجوم» لتضاهي مراكز ومكاتب خدمة المتعاملين التابعة للهيئة، ولتمكينها من تقديم أرقى الخدمات للمتعاملين بهدف إسعادهم وكسب رضاهم ورسم الابتسامة على وجوههم.

ودعت الهيئة المتعاملين إلى التواصل معها عند الحاجة عبر قنوات الاتصال الخاصة بها سواء عبر مركز الاتصال على الرقم 600530003 الذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، أو من خلال صفحات التواصل الاجتماعي على موقعي «فيسبوك» و«تويتر»، أو عن طريق خدمة «المحادثة الفورية» المتوفرة على موقعها الإلكتروني، فضلاً عن مراكز خدمة المتعاملين المنتشرة في مختلف إمارات الدولة.

ولفتت الهيئة إلى أنّه بإمكان متعاملي الهيئة وأفراد الجمهور الحصول على عناوين مراكز ومكاتب خدمة المتعاملين التابعة لها في مختلف أنحاء الدولة، وكذلك أرقام هواتفها وخاصية تحديد مواقعها الجغرافية عبر خدمة «خرائط جوجل» من خلال موقعها الإلكتروني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض