• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

القطامي يؤكد حاجة القطاع للكفاءات المواطنة

«صحة دبي»: برنامج لاستقطاب المواطنين لدراسة العلوم الطبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

آمنه الكتبي (دبي)

أكد حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي حاجة القطاع الصحي في دبي للمزيد من الكفاءات المواطنة المتخصصة، التي يمكنها تعزيز ودعم مسارات التطوير، والحفاظ على الإنجازات التي يشهدها هذا القطاع الحيوي، لاسيما على مستوى الكوادر الطبية والتمريضية والطبية المساندة.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي أمس، للإعلان عن برنامج طموح وشامل، يقضي باستقطاب النخب الطلابية من حملة شهادة الثانوية العامة من المواطنين، لاستكمال دراساتهم الجامعية في مجال العلوم الطبية والصحية، مع تحمل الهيئة مصروفات تعليم 130 طالباً سنوياً، طوال أعوام الدراسة، إلى جانب صرف مكافأة شهرية تشجيعية للطلبة.

ويهدف البرنامج لتجاوز عقبات وتحديات توطين القطاع الصحي، والعمل على جذب الكفاءات المواطنة والقدرات الخاصة للعمل في المجال الطبي، بوظائفه المتنوعة التي تضم فئات الأطباء، والتمريض، والطب المساند.

وقال القطامي: إن الهيئة حريصة على تنفيذ توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، لاسيما التي يؤكد فيها سموه على أهمية استقطاب الكفاءات المميزة للعمل في هيئة الصحة.

وتابع القطامي: إن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة الصحة بدبي، قد اعتمد مشروع رعاية الطلبة، لرفد الهيئة بخبرات مواطنة مميزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض