• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إجازة مرحة في المخيمات الصيفية

سياحة الأطفال فوائد وترفيه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

تكثر في البلاد مراكز الترفيه العائلي التي تصلح لقضاء أجمل الإجازات برفقة الأهل والأصدقاء في أجواء من اللهو المحترف. ولا تقتصر أماكن اللعب المخصصة للأطفال على فقرات المرح والتسلية وإنما ترتبط ببرامج تدريبية تجعل لأوقات الفراغ معنى ضمن منظومة محببة لا تخلو من الشعور بالاستجمام. ومع توافر كم هائل من الفعاليات الصيفية المنعشة تبدو السياحة الداخلية عامرة بالعناوين التي من المفيد زيارتها.

وتخصص المنشآت السياحية والنوادي الرياضية بدءاً من الأسبوع المقبل وحتى نهاية الإجازة المدرسية أجندة متكاملة لمخيماتها الصيفية. وإذا كان الأهل يبحثون عن طريقة للترفيه عن أبنائهم، فلهم أن يختاروا بين اصطحابهم إلى مرافق الضيافة والتجول بهم في المعالم السياحية أو تسجيلهم في أنشطة أسبوعية تتجدد بحسب رغبتهم.

تجربة ثرية

البداية مع منطقة «جينيريشن V»، التي تم استحداثها قبل أيام في فندق ياس فايسروي أبوظبي، حيث يمضي الأطفال أحلى الأوقات في تسلق الجدران ويمارسون القراءة وباقة من الفنون والحرف. وتقدم المنطقة الترفيهية التي تمتد على مساحة 335 متراً مربعاً تجربة ثرية ومسلية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً. وقد صممت لتحفيز العقول الصغيرة وإطلاق العنان للمخيلة حيث الاستكشاف والإبداع، إذ تضم الكثير من الثقوب الجدارية والأنفاق. وكلها تربط بين مساحات مختلفة وتشتمل على أنابيب الصوت واجتياز المرتفعات.

وذكر آندرو هامفريز، مدير عام «ياس فايسروي»، أن منطقة «جينيريشن V» تخدم بانطلاقتها في بداية الإجازة الصيفية الأسرة المقيمة والزائرة بحيث توفر للأطفال فرصة مثالية للمرح واكتساب الأصدقاء، كما تشكل الحل المثالي للأهل عند التخطيط للحفلات وتنظيم أمسيات الأفلام. وقال إن هذا البرنامج جاء ليكمل ميزات الإقامة العائلية المتصلة بتجربة التخييم الفاخرة للصغار والمصنفة من فئة الخمس نجوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا