عزة النعيمي تشارك لجنة حواء بعجمان احتفالها السنوي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 31 مارس 2013

عجمان (وام)- شهدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية الاحتفال السنوي الثاني، للجنة حواء التابعة للإدارة العامة لشؤون الأجانب بعجمان وذلك ضمن إطار الشراكات المجتمعية.

ويأتي الاحتفال من منطلق حرص المؤسسة الخيرية على تعزيز شراكتها مع الدوائر والمؤسسات الحكومية والمحلية، في فعالياتها وبرامجها المجتمعية، بهدف تبادل الخبرات والمهارات وتعزيز الشراكة المجتمعية.

واشتملت الاحتفالية السنوية الثانية التي حضرها عدد من الموظفات التابعات للجنة حواء من مختلف الإمارات استعراضاً لإنجازات لجنة حواء 2012، من خلال عرض فيلم حواء الذي تضمن الأنشطة والفعاليات والمبادرات المجتمعية التي قامت بإنجازها اللجنة.

وألقت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي كلمة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أكدت فيها أن الانجازات الكثيرة التي حققتها المرأة الإماراتية كانت بتشجيع من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، والذي منحها فرصة التعليم في المدارس والجامعات ومكنها من كافة الحقوق التي منحها الإسلام للمرأة، كما فتح لها المجال في المراكز القيادية في مختلف مرافق العمل والإنتاج لتنهض بمسؤولياتها على أكمل وجه.

وأشادت الشيخة عزة بالمكاسب التي حققتها المرأة الإماراتية بفضل الله سبحانه وتعالى ودعم القيادة الرشيدة، وبمثابرة وجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والتي أسهمت في تعزيز ثقة المرأة الإماراتية بنفسها.

وقالت “إن احتفالنا اليوم لتكريم المرأة في يومها العالمي اعتراف بمكانتها ورد للجميل، لعطائها المتميز وتسليط الضوء على الإنجازات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية التي حققتها المرأة وتكريمها لمساهتمها في بناء الوطن”.

بعد ذلك شاركت الشيخة عزة النعيمي في إطلاق مجلة براعم حواء التي تصدرها اللجنة، وكرمت الموظفات المشاركات في العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات المجتمعية بلجنة حواء.

وفي الختام ثمنت الشيخة عزة النعيمي الجهود المبذولة من قبل لجنة حواء في كافة المجالات والمحافل، وتمنت لهن كل النجاح والتوفيق وتم التقاط الصور التذكارية.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تتفق مع توجهات رفع سعر الماء والكهرباء لترشيد هذين الموردين الحيويين؟

نعم
لا