• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م
  11:31     منفذ اعتداء مانشستر كان معروفا لدى أجهزة الأمن البريطانية         11:32     الإمارات تؤكد تضامنها مع البحرين لبسط سلطة القانون        11:33     تنظيم داعش الإرهابي يتبنى اول اعتداء انتحاري له في الصومال موقعا خمسة قتلى         11:52     وزير داخلية فرنسا: المشتبه به في تفجير مانشستر ربما سافر لسوريا         12:00     وزيرة الداخلية البريطانية تعتقد أن منفذ هجوم مانشستر عاد مؤخرا من ليبيا     

المغرب تتصدر منافسات اليوم الثالث

16 ميدالية تضع الإمارات في صدارة «عربية المضمار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

عماد النمر (الشارقة)

تصدرت المغرب سباقات اليوم الثالث للبطولة العربية السابعة للمضمار التي يستضيفها مضمار زايد بالشارقة، بعد حصولها على ثماني ميداليات ملونة، منها ثلاث ميداليات ذهبية، وأربع ميداليات فضية وبرونزية واحدة، وجاء المنتخب الإماراتي في المركز الثاني بـ 6 ميداليات، منها 2 ذهبية و3 فضية وبرونزية واحدة، وحلت مصر ثالثة برصيد 5 ميداليات 2 ذهبية، وفضية و2 برونزية، وجاءت قطر رابعة بذهبيتين وفضية، تليها السعودية بأربع ميداليات برونزية، والعراق ببرونزية واحدة.

وبهذه النتائج حافظ المنتخب الإماراتي على صدارته للبطولة برصيد 16 ميدالية (7 ذهبيات، 6 فضيات، 3 ميداليات برونزية)، وجاءت مصر في المركز الثاني برصيد 10 ميداليات (6 ذهبيات، 2 فضية، وبرونزيتان) والمغرب ثالثة برصيد 13 ميدالية (4 ذهبيات، 5 ميداليات فضية، 4 برونزيات) واحتلت قطر المركز الرابع برصيد 7 ميداليات (ذهبيتان، 4 فضيات، وبرونزية وحيدة)

وشهد اليوم الثالث منافسات شرسة ومثيرة جدا في السباقات التي بلغت 9 سباقات، استمرت من السادسة صباحاً حتى السادسة مساءً، وحصدت المغرب أول الميداليات في سباق «500 متر إناث» بعدما حققت الدراجة مونيه بناجي المركز الأول، بعد منافسة قوية مع المصرية ابتسام زايد التي حلت ثانيا، وجاءت المغربية نادية سكوكدي في المركز الثالث.

وفي «سباق الكيلو للشباب»، حقق القطري إبراهيم فارس الميدالية الذهبية، والمغربي شكري المهدي الفضية وحصل الواعد الإماراتي أحمد جاسم على الميدالية البرونزية.

وشهد سباق الكيلو للكبار صراعاً مثيراً بين القطري دييجو هوزفيلد الذي خطف الميدالية الذهبية، بينما حل البطل الإماراتي محمد يوسف المنصوري ثانياً، وجاء السعودي محمد عادل ثالثاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا