• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دريم جمب».. مغامرة على ارتفاع 400 متر

حول العالم في 80 قفزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

رضا سليم (دبي)

كشف نادي سكاي دايف دبي، عن إقامة مغامرة «دريم جمب» العالمية بدبي، خلال الفترة من 12 إلى 16 أبريل المقبل في محاولة لتحطيم أرقام قياسية جديدة، وتأتي النسخة السادسة للمغامرة التي تقام للمرة الأولى في دبي ضمن حملة «دريم ووكر حول العالم» وتشمل 80 قفزة من ارتفاع 400 متر، من فوق مبنى برنسس تاور الكائن في منطقة مرسى دبي، والذي يعد أعلى مبنى سكني في العالم.

جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة النادي بمبنى برنسس تاور، وحضره نصر النيادي رئيس سكاي دايف دبي رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الجوية، ويوسف الحمادي نائب الرئيس ومحمد يوسف الأمين العام وسالم اكرم عضو الاتحاد وزرير سيف الدين، الشريك في نفار بيفور ايفنتس ومؤسس معرض «اكستريم سبورتس بالشرق الأوسط»، وتوماس زيلينسكي، مؤسسة نظام «دريم جمب».

وفي بداية المؤتمر، تم عرض التجربة المثيرة من خلال فيلم تسجيلي والقفزات السابقة من أعلى الجمال، وهي المرة الأولى التي تقام من أعلى مبنى سكني في العالم، ووفرت إدارة النادي كافة وسائل الأمان في الوقت الذي فتحت فيه باب المشاركة للجميع من المواطنين والمقيمين.

وأكد نصر النيادي أن أعضاء النادي اعتادوا على تحطيم الأرقام القياسية باستمرار كونهم من عشاق المغامرات الرياضية الصعبة، ويبحثون دائما عن تحديات جديدة ونحن في غاية الحماس لاستضافة أكبر نسخة من تجربة «دريم جمب» في دبي ومن ارتفاع 400 متر، وستتجاوز «دريم جمب دبي» حدود القفز، كما ستفور للمغامرين فرصة للقفز من قاعدة تعد الأبرز من بين ناطحات السحاب في العالم.

وأضاف: السمعة العالية والتطور الكبير الذي وصلت إليها الرياضات الجوية وإنجازاتنا بها يعود كل الفضل للرعاية والدعم اللامحدود من سمو ولي العهد حتى أصبحت الإمارات ودبي على وجه الخصوص قبلة للنجوم ومشاهير هذه الرياضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا