• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إنقاذ 3 أطفال تركهم والداهم داخل مركبة بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 14 يوليو 2016

أحمد مرسي (الاتحاد)

أنقذ العاملون في مستشفى القاسمي بالشارقة ثلاثة أطفال من الموت، بعد أن تركهم والداهم داخل مركبة في المواقف العامة بالمستشفى لفترة قاربت الساعة، وسط الأجواء الحارة.

وكشفت نعيمة خميس الناخي رئيس قسم الخدمات الاجتماعية في المستشفى، أن أحد العمال في المستشفى لاحظ صياح الأطفال الثلاثة داخل المركبة، وظل بجوارهم يحاول فتح باب المركبة لمعرفة سبب صياحهم، وعندما لاحظت الدكتورة مشاعل النابودة، من قسم التجميل في المستشفى، الأمر توجهت إليهم لتهدئتهم.

وذكرت الدكتورة مشاعل النابودة، أن الأطفال كانوا في حالة من الإعياء والصياح والخوف بصورة كبيرة وهم داخل المركبة في تلك الأجواء شديدة الحرارة نحو الساعة الثانية ظهراً، وعليه طلبت من العامل أن يقوم بفتح المركبة عبر جزء كان مفتوح من النافذة ومن ثم إخراجهم لكيلا يتطور الأمر عليهم.

وقالت إن الأطفال كانوا ثلاثة، من جنسية عربية، وهم طفلتان، سبع سنوات وثلاث سنوات، وطفل خمس سنوات، وأخذتهم وتوجهت بهم داخل المستشفى، حيث تم تزويدهم بالمياه لدرجة أن الطفلة الكبيرة شربت أربعة أكواب مياه، وهي ترتجف وتشكو الإعياء.

بدورها، أشارت نعيمة الناخي إلى أنه تم مخاطبة صاحب المركبة، عبر النداء الداخلي للمستشفى، إلا أنه لم يحضر وعليه تم التواصل مع الشرطة في غرفة العمليات من خلال رقم المركبة وحضر والد الأطفال، وقال إنه تركهم للقيام بإجراءات وفحوص طبية لوالدته، وأنه ترك نافذه المركبة مفتوحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض