• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يستعد لمشاركة أمير كرارة عملاً جديداً

أحمد زاهر «قاتل مأجور» مع هيفاء وهبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

محمد قناوي(القاهرة) - تعاقد الممثل أحمد زاهر على المشاركة في بطولة مسلسل «جريمة قتل» مع هيفاء وهبي وبدأ جلسات عمل مع هيفاء للاتفاق على التفاصيل النهائية للعمل وللشخصية وتحديد موعد التصوير ليتم العرض في رمضان المقبل كما ينتظر انتهاء مخرج العمل محمد سامي من تحديد الاماكن الداخلية والخارجية خاصة أن المسلسل سيتطلب التصوير الخارجي كثيرا‏.‏

وقال إنه سيجسد شخصية جديدة في العمل وقرر أن يظهر بـ«لوك جديد» للمرة الأولى حيث يجري بروفات مع «استايلست» العمل للاتفاق على شكله النهائي،‏ خاصة أنه يقدم شخصية قاتل مأجور من بعض الأشخاص ليقتل احدى السيدات.

وأكد أنه سعيد بالتعاون مع هيفاء والمخرج محمد سامي، مشيراً إلى أنه يفضل الظهور بطلة مختلفة في كل عمل مما يعطي تفردا للشخصية التي يقدمها مثلما ظهر في مسلسل «حكاية حياة» وأنقص وزنه‏45 كيلو،‏‏ كما اطال شعره في «الصقر شاهين».

وأضاف: وقعت أيضا مع المنتجة دينا كريم مسلسل أمير كرارة الجديد الذي يحمل عنوان «أنا عشقت» والمفترض عرضه في رمضان 2014، وهذه تجربة ثانية مع أمير كرارة.

وأشار إلى أنه لا يقلق من تجسيده شخصيتين في وقت واحد،‏‏ خاصة أن كل شخصية تختلف عن الأخرى ولها مضمونها الخاص بها. وأنه سعيد جداً بردود الأفعال التي جاءته على شخصية «يوسف المهدي» في «حكاية حياة» خصوصاً أن هناك نجوماً لم يكلموني منذ عامين، وفوجئت بهم يتصلون بي هذا العام ومنهم بوسي وأحمد عز ومحمد سعد. وأضاف: يوسف المهدي من أحلى الشخصيات التي قدمتها في حياتي، لأنها أثارت الجدل وهذا يعني أنها نجحت فهي شخصية عبقرية محتاجة لممثل جيد، لهذا تحديت نفسي من أجلها.

وأضاف: محمد سامي مخرج جيد وكان سببا في تطوير الصورة في الدراما المصرية، من خلال تكنيكه وكادراته المميزة، وهو الذي رشحني للعمل منذ عام تقريبًا عندما كنت أصور«الصقر شاهين» وطلب مني القيام بريجيم قاسٍ حتى يتناسب مع الشخصية التي رشحنى لها.

وعن «الصقر شاهين» قال: قدمت شخصية «منذر» وهو شرير وابن شيخ الصيادين وله خلافات مع «شاهين» للفوز بقلب شيري عادل، وهو عمل رومانسي يدور حول عالم الصيادين وتدور معظم أحداثه في الماكس بالإسكندرية، وهي المرة الأولى التي أمثل فيها باللهجة الإسكندرانية.

وحقق أحمد زاهر على شاشة رمضان الماضي نجاحاً كبيراً بعد أن أطل على جمهوره في عملين مختلفين «حكاية حياة» مع غادة عبدالرازق و«الصقر شاهين» مع تيم حسن وظهر بـ «لوك» مختلف في «حكاية حياة» ودور جديد أشاد به الجمهور والنقاد مما دفعه لاختيار الدور الذي سيظهر به على شاشة رمضان القادم بدقة في العمل مع المخرج محمد سامي في ثالث تعاون بينهما بعد مسلسلي «ادم» «حكاية حياة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا