• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

السلة يفتتح المشوار بمواجهة قطر

6 منتخبات تمثل الإمارات في «شاطئية الخليج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

أتمت منتخباتنا الوطنية استعداداتها، للمشاركة في دورة الألعاب الشاطئية الثانية لمجلس التعاون لدول الخليج العربي، التي تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 2-9 أبريل المقبل، حيث تخوض منتخباتنا غمار المنافسات في 6 ألعاب من ضمن الـ 8 المدرجة بالدورة، وهي كرة القدم الشاطئية، والشراع، والتجديف، وكرة السلة 3×3، والقفز بالمظلات، والسباحة في المياه المفتوحة، فيما اعتذر منتخبا الكرة الطائرة، وكرة اليد.

ويستهل منتخب الشاطئية مشواره بمواجهة الكويت في افتتاح المنافسات 4 أبريل المقبل، ويلاقي العنابي المستضيف في اليوم الثاني، بينما يحصل على راحة في اليوم الثالث للبطولة، على أن يواجه البحرين يوم 8 أبريل ثم يختتم المنافسات بمواجهة نظيره العماني.

وتجرى منافسات كرة القدم الشاطئية بمعدل مباراتين يومياً، بداية 4 أبريل أولهما في الساعة الرابعة والثانية في السادسة مساءً، على أن تختتم منافسات الدورة 9 أبريل مع حفل الختام.

وتضم بعثة منتخب الأبيض، خليل محمد أهلي مدير الفريق، والطاقم الفني المكون من جوستافو سيلفا، سعيد يوسف المازمي، محمد عباس بشير، وكل من اللاعبين وليد محمدي، ووليد بشر، محمد الزعابي، ومحمد الجسمي، وحميد البلوشي، وحسن الحمادي، وهيثم الكعبي، وعلي محمدي، وعلي البلوشي، وعادل زنجبار، وعبد الله حسن، وأحمد بشر.

ويفتتح كرة السلة 3×3، المنافسات التي تضم 9 منتخبات هي الإمارات والبحرين والكويت و قطر وعمان بينما اعتذرت المملكة العربية السعودية عن المشاركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا