• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نقلة مهمة في مشوار نجوم «الصف الثاني»

دراما رمضان في ميزان الجماهير والنقاد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

سعيد ياسين (القاهرة)

أشاد عدد كبير من الجمهور وغالبية النقاد والمؤلفين والمخرجين بالفنانين والفنانات الذين شاركوا في المسلسلات التلفزيونية التي عرضت طوال شهر رمضان، واعتبر البعض أدوار نجوم الصف الثاني التي ظهروا من خلالها بمثابة محطة قوية ونقلة مهمة في مشاويرهم الفنية.

وتوقف المخرج عصام السيد عند الفنان بيومي فؤاد الذي شارك في بطولة أكثر من مسلسل رمضاني، منها «هي ودافنشي»، و«بنات سوبر مان»، و«أفراح القبة» و«راس الغول»، و«شهادة ميلاد»، و«الميزان»، و«نيللي وشريهان»، وقال: الفرصة جاءت له متأخرة بعدما أصبح كل زملائه نجوماً.

وقال المؤلف عبدالرحيم كمال الذي نافس بمسلسلي «ونوس» ليحيى الفخراني ونبيل الحلفاوي، و«يونس ولد فضة» لعمرو سعد وسوسن بدر: مصر فيها كتيبة فنانين مهمين، ولا يقلون عن بلاد الفن الكبيرة بأي حال.

وأشاد محيي الغمري رئيس قطاع الإنتاج الأسبق بحنان مطاوع في «ونوس»، وقال: أداء حنان جاء متميزاً جداً ولافتاً للنظر، ويبشر بظهور فنانة قديرة.وأضافت الناقدة دعاء سلطان: تألقت حنان في أداء دور المرأة الحاقدة المهووسة بالخوف من الحسد، وعبرت بملامحها وتسريحة شعرها ونظرة عينيها المرتبكة وصوتها المرتعش، وكل عضلة في وجهها وجسدها، وحتى في لحظات صمتها وشرودها، حتى تكاد تمثل كتلة صراع قائمة بذاتها.

وأشار الناقد محمود عبدالشكور إلى تميز الفنان عمرو يوسف الذي قام ببطولة «جراند أوتيل» أمام سوسن بدر وانوشكا، ومحمد ممدوح ودينا الشربيني، وإخراج محمد شاكر خضير، وقال: عمرو من أكثر ممثلي جيله تطوراً وذكاءً، وإحدى أمارات هذا الذكاء أن يكون بطلاً لـ «جراند أويتل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا