• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

8 فرق في النسخة الرابعة

الشباب وفالنسيا يقصان شريط «دولية» الناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

رضا سليم (دبي)

تنطلق اليوم منافسات النسخة الرابعة من بطولة حمدان بن محمد الدولية للناشئين لكرة القدم التي ينظمها مجلس دبي الرياضي وتستمر حتى يوم 20 أبريل الجاري بمشاركة 8 فرق هي الأهلي والشباب ودبي والنصر والوصل من دبي إضافة إلى النصر السعودي وتورينو الإيطالي وفالنسيا الإسباني حامل لقب النسخة الماضية، وأجرت اللجنة المنظمة قرعة البطولة التي قسمت الفرق إلى مجموعتين تضم الأولى الشباب والوصل وفالنسيا والنصر السعودي وتلعب مباريات هذه المجموعة بملاعب نادي الوصل فيما تضم المجموعة الثانية التي تجرى مبارياتها بملاعب نادي النصر الأهلي ودبي والنصر وتورينو.

ويفتتح فريقا الشباب وفالنسيا من المجموعة الأولى البطولة في الرابعة والنصف عصر اليوم وتلعب المباراة الثانية في السابعة مساء وتجمع النصر السعودي والوصل، وتبدأ مواجهات المجموعة الثانية يوم غد ويلتقي في الرابعة والنصف دبي والأهلي فيما ينازل النصر تورينو في السابعة مساءً.

وتتواصل مباريات البطولة في مراحلها الأولى حتى السادس عشر من أبريل ليتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى نصف النهائي الذي تجرى مباراتيه بنظام خروج المهزوم في الثامن عشر، وتختتم البطولة في العشرين من الشهر الجاري بمباراة النهائي التي تعلن بطل النسخة الجديدة ويسبقها لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمراً صحفياً أمس بفندق كونكورد ، بحضور أحمد سالم المهري رئيس قسم الأكاديميات بالمجلس ونائب رئيس اللجنة المنظمة، وعبدالله شهداد مدير إدارة التطوير الرياضي بالإنابة، ومندوبي الفرق المشاركة وممثلي الشركات الراعية.

وأكد أحمد سالم المهري أن البطولة امتداد لجهود المجلس في دعم قطاع الناشئين والشباب سعياً لصناعة جيل جديد من اللاعبين لقيادة أندية دبي ومنتخباتنا الوطنية في المستقبل، لافتاً إلى أن النجاح الذي حققته البطولة في النسخ الثلاث الماضية جعلهم اكثر حماساً لتنظيم النسخة الحالية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا