• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تصاميم عصرية بطابع تقليدي لغرفة المعيشة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

تشمل المجموعة الجديدة لـ «انتيرير ديزاين» قطع أثاث مميزة لغرف المعيشة، وبأشكال متناسقة ومتنوعة من الزجاج والأحجار الداكنة، المصقولة بلون خشب الجوز الغامق الرائع، الملونة والمطلية بخشب الدردار، مع لمسات الجلد الأنيق والزخارف البرونزية. وحيث أنها مصممة من قطع فريدة ومميزة، بتفاصيل ذات الطابع الهادئ.

ومن المجموعة كنبة عصرية منخفضة عصرية بحجم واسع ومريح، كما أنها أنيقة بشكل كافٍ لتدخل ضمن مجموعة انتيريرز الراقية، كما تساهم تفاصيل الخياطة على أطراف الكنبة في إضفاء مظهر مميز وغاية في الراحة للكنبة، بينما تبرز القاعدة الخشبية المصقولة الظاهرة من الأسفل قمة الأناقة العصرية.

ومن بين المجموعة «Tuxedo».. كنبة ضخمة وجريئة صممت لتأخذ مساحة كبيرة من الغرفة، لكنها مستطيلة وخفيفة في الوقت ذاته حيث يمكن أن تشغل العديد من المساحات في الغرفة. كما تتميز الكنبة بوجود مساند فخمة وعميقة، بينما توفر الوسادة الواسعة للغاية جلوساً مريحاً، بالإضافة إلى الأقدام الخشبية المطلية بلون خشب الجوز الرائع التي تضيف مظهراً عصرياً أنيقاً ولامعاً.

وهناك أيضاً «Ottoman».. كنبة متعددة الاستخدامات قابلة للتمدد بلا حدود مع عدة أجزاء، حيث يمكن دمج هذه الأجزاء لتوفير مقعد مزدوج مريح أو يمكن ضمهم معاً في سلسلة حسب المساحة لتشكيل كنبة عادية أو ممتدة. وتشمل التفاصيل في هذه الكنبة المميزة مقعداً وظهراً واسعاً مستديراً للأسفل وقاعدة منجدة ومريحة.

وكنبة «Slope Arm» هي كنبة مميزة بتفاصيل عصرية في جميع الأطراف تضم ظهراً متراجعاً للخلف، ومساند منحدرة بأطراف نصف دائرية مما يعطي مظهراً ناعماً وجذاباً. كما تضيف المقاعد العميقة والمنخفضة الراحة في الجلوس.

وإلى جانب تصميم لكنبة «Lounge» وهي عبارة عن كنبة مغطاة بالجلد ذات ظهر أكثر انحداراً لأسفل بزاوية وتفاصيل أقل، تشمل مساند رفيعة ومنحدرة وملتفة، ودرزات خياطة مزدوجة، وأرجل معدنية طويلة متصلة وأنيقة، حيث تم تصميم هذه الكنبة لتناسب مجموعات انتيريرز التقليدية أو المعاصرة.

وأخيرا كنبة «Summit» هي قطعة فريدة مغطاة بالكامل من القاعدة وحتى المساند والظهر، بحيث تعطي الكنبة بشكلها الملتف بالكامل شكلاً خاصاً وتقليدياً في الوقت ذاته. كما توفر مساند الظهر الجذابة جلوساً مريحاً مع وسائد ملتفة لأسفل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا