• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أنه ليس مدرباً يهوى الجدل

يوفانوفيتش: «العميد يستحق «ترقية» أفضل وأشعر بـ «الظلم»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

أكد الصربي إيفان يوفانوفيتش، مدرب النصر، أنه يشعر بالظلم، لتعرضه للطرد دون سبب في لقاء الوصل الماضي، مشيراً إلى أنها المرة الأولى التي يطلب منه الحكم مغادرة اللعب طوال مسيرته، وفي الوقت نفسه فإن «العميد» يستحق مركزاً أفضل يواكب الطموحات قبل مواجهة الشباب.

وأشار يوفانوفيتش إلى أنه لم يفهم لماذا تعرض للطرد في اللقاء السابق أمام «الفهود»، وقال: «بالبداية أتقدم بالاعتذار لجميع المشجعين واللاعبين، لكنني لا أعرف السبب وراء طردي، إنها المرة الأولى التي أتعرض فيها للطرد طوال مسيرتي، ولست من النوع الذي يجادل الحكام والجماهير، من الممكن أن يكون هناك توتر على لاعبي فريقي خلال توجيههم، وشعرت بالسوء عندما طلب الحكم مني مغادرة الملعب».

وأشار يوفانوفيتش إلى أن مواجهة الشباب ستكون صعبة، وقال: «لا يهمني خسارة الشباب في المباراتين الماضيتين، إنه فريق قدم أداءً متوازناً طوال الموسم، وهو من الفرق الجيدة والقوية بالهجمات المرتدة والكرات الثابتة، المباراة بحاجة للتركيز لأن التفاصيل الصغيرة تحسمها، بالطبع هدفنا دائماً تحقيق الفوز في كل لقاء نخوضه، وهذه غايتنا في المباراة المقبلة أيضاً، نفتقد لجهود العامري بسبب نيله بطاقة صفراء ثالثة، فيما تحسنت حالة علي حسين منذ عودته من الإصابة، وتدريب بشكل جيد خلال الفترة الماضية».

وحول المنافسة على أحد مقاعد «المربع الذهبي»، وتحليله للمركز الحالي للنصر، قال: «المباريات الأخيرة في المسابقة تحتاج إلي تركيز كبير للغاية، هناك فرق عديدة تسعى للحصول على المراكز من الثاني إلى الرابع، ربما لم يخسر النصر في المباريات الماضية، تحقيق الفوز أمر جيد، والتعادل كذلك من ناحية عدم تعرضك للخسارة، لكن هذه ليست فلسفتي أبداً، علينا التركيز على تحقيق الفوز والاستمرارية مهمة في كرة القدم، وعانينا من نقص في اللاعبين، خلال الفترة الماضية بسبب الإصابات، لكن رغم ذلك قدم لاعبونا أفضل أداء ممكن».

وأضاف: «ربما لا يكون مركز النصر الحالي الذي أتمناه لفريقي، لكن أنتظر المباريات المقبلة ونهاية الموسم لتقييم الأمر بشكل عام، هذا الموسم الأهلي استحق المركز الأول عن جدارة، حالياً نركز على مواجهة الشباب وعجمان والظفرة ودبي في المباريات المتبقية لنا، ونأمل أن نحقق مركز متقدم». وحول خسارة الفريق عدد من النقاط في المباريات السابقة، قال: «دفعنا ثمن التفريط بعدد من النقاط في مباريات كنا الأقرب فيها لتحقيق الفوز، المهمة ليست سهلة فيما تبقى من مشوار المسابقة، لكن أثق في فريقي، وندرك تماماً أن الخطأ ممنوع إذا ما أردنا الحصول على أحد المراكز الأولى، في ظل منافسة الجزيرة والشارقة والوحدة أيضاً، دون إغفال الشباب».

وختم المدرب حديثه حول المواجهة قائلاً: «قادرون على تحقيق النتيجة المطلوبة إذا ما قدمنا الأداء المعهود، ولعبنا اللقاء مثل المواجهات التي خضناها هذا الموسم، المعنويات مرتفعة والآمال كبيرة لمواصلة النتائج الإيجابية». (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا