• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

واثق من بلوغ «مربع الذهب»

بيسيرو: «العنابي» مطالب بـ «وجه مختلف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

أكد البرتغالي خوسيه بيسيرو مدرب الوحدة ثقته في قدرة فريقه على إنهاء الموسم في المربع الذهبي لبطولة دوري الخليج العربي، وحجز مقعد للمشاركة قارياً في العام المقبل، لكنه طالب في الوقت نفسه لاعبي فريقه بتقديم مستوى أفضل عما قدموه أمام الشباب في المباراة الماضية، إذا ما أرادوا الفوز والتقدم خطوة إلى الأمام، مشيراً إلى أن الحظ لعب دوراً مهماً في النقاط الثلاث الأخيرة التي حصدها الفريق، وأن الحظ لا يكون دائماً حاضراً، ما لم يعمل الفريق بشكل قوي وبروح قتالية من أجل الفوز.

وقال: واجهنا صعوبات أمام عدد من الفرق التي تأتي خلفنا في المسابقة، وعلينا أن نعمل بجدية كبيرة وتركيز عالٍ ونقاتل بشكل مستمر، ولا نترك مساحات للمنافس، ونستثمر فرصنا بشكل مثالي، حتى نضمن تحقيق الفوز في المباراة التي تعد مهمة لنا، حتى نمضي إلى الأمام، ونبهت لاعبي جيداً على ضرورة القيام بعمل أفضل بكثير عما قدمه الفريق في المباراة الماضية، خاصة أن عجمان قدم مستوى متميزاً في مباراته الماضية، وهو فريق جيد، وعانى الوحدة أمامه في الدور الأول، وأهدرنا نقطتين على ملعبه.

ورداً على عدم ظهوره بشكل قوي، إلا في الشوط الثاني، قال بيسيرو: لا أتفق مع ذلك، صحيح أننا أمام الجزيرة والشباب لم نظهر جيداً في الشوط الأول، لكن أمام الوصل كنا الأفضل في أول 25 دقيقة، ومع الشارقة كذلك، ولا يدخل فريقي لكي يظهر بتواضع في نصف المباراة، وبشكل مغاير في نصفها الثاني، لكن أحياناً تتطلب منك ظروف المباراة، أن تكون صبوراً، لأن هناك منافساً آخر في الملعب، ويفرض عليك التكيف مع الوضع القائم، ولا ننسى أننا واجهنا ضغطاً هجومياً عالياً من الجزيرة والشباب في الشوط الأول.

وأكد بيسيرو غياب المدافع حسين فاضل لعدم جاهزيته، بينما رفض الإفصاح عن الحارس الذي يدافع عن «العين» من بين الشقيقين علي وعادل الحوسني، وقال سوف ترون ذلك في الملعب.

وأوضح بيسيرو أنه يسعى دائماً، لكي يدرك اللاعبين فلسفته في التدريب، وناقش كل شيء عن مباراة عجمان، حتى يكون المستوى في أفضل حالاته، ويحقق الفريق ما يريده من المباراة، وهو الانتصار الصريح، ومواصلة النتائج الإيجابية.

وشدد بيسيرو على أهمية مواجهة فريقه الكبيرة مع عجمان، مشيراً إلى المنافسة بين عدد كبير من الأندية على المراكز من الثاني إلى الرابع، مؤكداً أنه يتعامل مع المباريات بشكل منفصل، ويركز بشكل كبير على كيفية التفوق على «البرتقالي».

وحول ما يدور عن احتمال تقليص مقاعد أندية الدولة في المسابقة القارية، قال بيسيرو: سيكون من المؤسف أن تتغير أسس ومعايير بطولة دوري أبطال آسيا، وأنا لا أشغل نفسي بهذا الأمر، وما أثق فيه أن الوحدة سيكون حاضراً في المسابقة خلال العام المقبل.

(أبوظبي ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا