• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

حوار الأعصاب الهادئة

الوحدة وعجمان.. من يكسب الرهان؟

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تشعل المنافسة المحتدمة على المركزين الثالث والرابع المواجهة التي تجمع الوحدة وعجمان في الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم، على ستاد آل نهيان بأبوظبي، في الجولة الـ 23 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ويسعى «العنابي» جاهداً لدخول «مربع الكبار»، مستغلاً الحالة الفنية والمعنوية الجيدة، بعد سلسلة من النتائج الجيدة في الجولات الست الماضية، فيما يريد «البرتقالي» يريد أن يؤكد صعوده في المستوى والنتائج، ويبتعد أكثر في منطقة وسط الجدول، بعد أن تخلص من شبح الهبوط، وأصبحت مبارياته بمثابة أداء الواجب.

يدخل الوحدة المباراة في وضع أفضل بكثير عن مباراته السابقة أمام الشباب، وتدعم عودة الحارس علي الحوسني والأرجنتيني داميان دياز من الإيقاف والنجم إسماعيل مطر قائد الفريق من الإصابة، صفوف الفريق بشكل كبير، بينما يتواصل غياب المدافع الكويتي حسين فاضل للمباراة الثانية على التوالي، لعدم الجاهزية، بعد تعافيه من الإصابة.

ويأمل «أصحاب السعادة» الخامس في تحقيق انتصار يصل به إلى «النقطة 39»، على أمل أن تخدمه النتائج الأخرى في الجولة، وتقفز به مركزاً أو مركزين إلى الأمام، خاصة أن طموحاته في بلوغ المراكز الأربعة الأولى، أصبحت قريبة من التحقق، في ظل خريطة المنافسة فيما تبقى من مباريات.

ويحاول الوحدة الذي يعاني كثيراً أمام الفرق التي تأتي خلفه في الترتيب، إلى تقديم وجه مختلف هذه المرة، مستفيداً من درس مباراته مع الإمارات في الجولة الـ 16، والتي شهدت آخر خسارة للفريق، دون إغفال معاناته الكبيرة أمام عجمان تحديداً في الدور الأول، وخروجه بنقطة بعد مواجهة صعبة للغاية.

ويعتمد «العنابي» على هداف الفريق تيجالي الذي يفصله هدف قبل مباريات الجولة عن أسامواه جيان لاعب العين الذي يتصدر برصيد 21 هدفاً، بجانب بقية لاعبي الفريق الذين يتطور مستواهم جميعاً من مباراة إلى أخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا