• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

من بينها الحفاظ على المركز الرابع

بوناميجو: «الملك» يدافع عن مكتسباته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

عماد النمر (الشارقة)

شدد البرازيلي باولو بوناميجو مدرب الشارقة على أهمية لقاء اليوم أمام بني ياس بالنسبة لـ «الملك» الذي يسعى لتحقيق الفوز، من أجل المحافظة على المركز الرابع الذي يحتله بنهاية الأسبوع الثاني والعشرين لدوري الخليج العربي، مشيراً إلى أن المباراة سوف تكون عامرة بالقوة والندية بين الفريقين، نظراً لمكانتهما في البطولة، ولما يملكانه من عناصر قادرة على صناعة الفارق.

وأوضح بوناميجو أن الشارقة استعد للمباراة جيداً، وجميع لاعبيه جاهزون لخوض اللقاء، وقال ندخل المواجهة من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط كاملة، من أجل استمرار مسيرة الفريق الناجحة في «المحترفين».

وأضاف أن الشارقة يطمح بتقديم مباراة جيدة، من حيث الأداء، وتحقيق الفوز الذي يضمن استمرار الفريق ضمن «مربع الكبار»، مؤكداً أن «النحل» يبذل قصارى جهده، لبلوغ طموحاته، خاصة أن المسابقة أوشكت على الانتهاء، ويجب أن نحافظ على مكتسبات الفريق التي تحققت منذ بداية الموسم وحتى الآن.

وأضاف أن الفريق جاهز لتقديم مباراة جيدة، والصفوف مكتملة باستثناء سالم خميس المصاب بـ «كدمة» في الركبة، وفضل الجهاز الطبي منحه راحة، حتى يتعافى من إصابته، أما بقية عناصر الفريق في حالة جيدة، والكل مستعد للمشاركة بروح معنوية عالية.

وقال بوناميجو إننا عملنا خلال الفترة الماضية على تقوية المنظومة الهجومية للفريق، من أجل الوصول إلى مرمى المنافسين بأقصر طريق، واستغلال الفرص كافة التي تتهيأ للاعبين أمام المرمى، وطالبنا الفريق بضرورة التركيز طوال المباراة، وعدم الاستعجال مع إغلاق المساحات كافة أمام الفريق المنافس.

وأشار مدرب الشارقة إلى أن بني ياس تغير عما كان عليه في الدور الأول، ولمدربه الجديد عدنان حمد بصمة واضحة على الفريق حالياً، وهذا يعني أننا سنلاقي منافساً مختلفاً عن الدور الأول، ودرسنا حالة «السماوي» في مبارياته الأخيرة، ووقفنا على نقاط القوة والضعف فيه، ونعمل على التعامل معه بشكل إيجابي أثناء المباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا