• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

رفع شعار «توخي الحذر»

عدنان حمد: «السماوي» عازم على مواصلة الصحوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

وصف العراقي عدنان حمد، مدرب بني ياس مباراة، فريقه اليوم أمام الشارقة بالصعبة، وقال: من المؤكد أننا أمام منافس قوي، ويملك مجموعة من اللاعبين المتميزين، وجهازاً فنياً «محنك»، لذلك يجب علينا توخي الحذر في التعامل مع مجريات اللقاء.

وأضاف: الشارقة يسعى للتأكيد على جدارته بالوجود في «المربع الذهبي»، ونحن عازمون على المضي قدماً في التقدم إلى الأمام، لذلك فمن المتوقع أن تكون الإثارة عنوان المباراة بسبب رغبة كل طرف في حصد نقاطها الثلاث.

وأعلن مدرب بني ياس عدم وجود أي مفاجآت في التشكيل، مشدداً على المكاسب الكثيرة التي خرج بها فريقه من مشاركة الشباب، الأمر الذي وضع أمامه خيارات عدة في حال تعرض بعض اللاعبين للإيقافات.

وأشار إلى أنه شاهد مباراة الشارقة والإمارات الأخيرة، للوقوف على مراكز القوة والضعف في صفوف المنافس، والتعامل معها بشكل سليم مساء اليوم، مؤكداً أن الخسارة من العين «ظرف طارئ»، والفريق استعد لمواجهة اليوم بمعنويات عالية، خاصة أن الأداء أمام «الزعيم» كان متميزاً للغاية، والخسارة جاءت بضربتين ثابتتين.

وأضاف: علينا علاج أخطائنا، من أجل التقدم إلى الأمام، والتأكيد على أن بني ياس تطور بالفعل، مشيراً إلى أن الخطأ ليس عيباً، لكن العيب أن تتمسك به، وأشار إلى أنه راضٍ تماماٍ عن المستوى الذي ظهر به «السماوي» في المباراة الأخيرة، وطالب لاعبيه بضرورة الاستمرار على النهج نفسه، كما طالبهم بتحقيق الفوز، واستغلال عاملي الأرض والجمهور، مشدداً على حتمية الاستفادة من الملعب، خاصة أن بن ياس لم يستفد منه كثيراً هذا الموسم.

وتحدث عدنان حمد عن أسباب تطور مستوى فريقه، مؤكداً أن رغبة الجميع في الخروج من الوضع الماضي، أحد أهم أسباب عودة «السماوي» إلى مستواه، فضلاً على الروح القتالية العالية من اللاعبين، ومحاولة إثبات النفس من كل لاعب داخل الفريق، وحالة الانضباط غير العادية التي أسهمت كثيراً في تعديل الوضع، وأشار إلى أن القادم أفضل، وبني ياس لا يزال لديه الكثير الذي لم يظهر بعد. وأعلن عدنان حمد أنه لا يزال أمامه متسع من الوقت، لوضع التصور النهائي لتقييم الفريق، والإعلان عن المتطلبات الخاصة بالموسم الجديد، مشيراً إلى أنه سوف يعطي الفرصة كاملة للجميع حتى نهاية الموسم. وأكد مدرب «السماوي» أن القرار الجديد بتقليص عدد اللاعبين في قائم الأندية، يجبر كل مدرب على التأني كثيراً في اتخاذ القرارات المصيرية، وأشار إلى أنه يتفق تماماً مع إصدار هذا القانون، خاصة أنه سوف يمنع احتكار بعض الأندية للاعبين المتميزين، وتكديسهم في القوائم، وأن القرار سوف يساعد على عمل نوع من الرواج في سوق المواطنين في الفترة المقبلة، وسوف يتيح الفرصة لهؤلاء اللاعبين للحصول على الفرص المناسبة للظهور في جميع الأندية. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا