• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعيداً عن الضغوط

بني ياس والشارقة.. حوار على «المائدة الهادئة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

مصطفى الديب (أبوظبي)

يحل الشارقة ضيفاً ثقيلاً على بني ياس في الساعة السادسة مساء اليوم، ضمن الجولة الـ 23 لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وتعد المواجهة من النوعية الهادئة التي لا تحمل أي ضغوطا عصبية على لاعبي الفريقين، حيث إن كل طرف يسعى لتحقيق الفوز من أجل الارتقاء فقط في جدول الترتيب.

ويسعى بني ياس صاحب الأرض والجمهور لاختبار قوة جديدة أمام «الملك» لتعويض الخسارة الأخيرة أمام العين بهدفين مقابل هدف، والتأكيد على أن الطفرة الفنية مستمرة، بعد تولي الجهاز الفني المهمة بقيادة العراقي عدنان حمد، كما يسعى بني ياس لتخطي حاجز «الثلاثين نقطة» التي يحملها في جعبته، والتقدم إلى الأمام في جدول الترتيب، خاصة أن رصيده يضعه حالياً في المركز التاسع بين فرق البطولة.

ويفتقد أصحاب الأرض جهود التشيلي كارلوس مونوز، الذي تعرض للطرد في مباراة العين الأخيرة، والمدافع محمد فوزي الذي حصل على البطاقة الصفراء الثالثة في المباراة نفسها، وحاول الجهاز الفني تجهيز البديلين المناسبين، خصوصاً أن الفريق يملك مجموعة من الشباب الصاعد الذين أثبتوا أنفسهم في الفترة الماضية، بعد الحصول على الفرصة كاملة من جانب المدرب عدنان حمد.

وشهدت تدريبات بني ياس في الأيام الماضية حماساً منقطع النظير من اللاعبين، خصوصاً الشباب، لنيل ثقة الجهاز الفني والوجود في التشكيلة الرئيسية التي تخوض مباراة اليوم.

ولم يحصل اللاعبون على راحة عقب مواجهة العين، وواصل الفريق استعداداته في اليوم التالي للمباراة مباشرة، بناء على قرار المدرب، وتحدث حمد مع لاعبيه حول ضرورة نسيان خسارة العين الأخيرة، والتركيز فقط في السعي نحو حصد الفوز في مباراة اليوم، للتأكيد على أن بني ياس يتقدم على الصعيد الفني من مباراة إلى أخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا