• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يملأ أوقات العائلة بالمرح

«صيف أبوظبي».. أجواء منعشة وعروض عالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 15 يوليو 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

تتواصل فعاليات موسم صيف أبوظبي بالمزيد من الأجواء الترفيهية والفقرات المشوقة التي تثري أوقات زوار العاصمة وسكانها، وتعدهم بإجازة استثنائية. وتستمر برامج المرح العائلي المفعمة بالانتعاش اللامحدود حتى 11 سبتمبر المقبل مع تخفيضات لافتة على المرافق السياحية واستضافة باقة من العروض المسرحية والفنية الراقصة التي تقدم للمرة الأولى. ويكفي التنبه لأجندة المواعيد الصيفية في أبوظبي حتى يضمن الجميع من الكبار والصغار أياماً مختلفة يطلعون خلالها على كل جديد ومثير بعيداً عن المعتاد.

بالتجول في منشآت الضيافة والمراكز التجارية التي تكتظ بالسياح والمقيمين من مختلف الجنسيات، يغلب الاستفسار هذه الأيام عن الأنشطة والحفلات المرافقة لـ «موسم صيف أبوظبي». وتكمن المفاجأة في شمولية الفعاليات الحية، والتي لا تقتصر على لوحات المسارح وألعاب الأطفال، وإنما تشمل الفقرات الكوميدية وألعاب الخفة بما يتناسب مع مختلف الأعمار. وأكثر من ذلك تتنقل الفعاليات المسلية في مواقع مختلفة من العاصمة لتشكل جولة ممتازة للسياحة الداخلية بدءاً من البوابة الترفيهية لجزيرة ياس، والتي تشارك بمرافقها العالمية في مهرجان صيف أبوظبي من خلال حملة «حلاتها ياس».

وتجذب الحملة الترويجية الزوار من المواطنين والمقيمين والضيوف وتدعوهم إلى قضاء أوقات ممتعة وعيش تجارب لا مثيل لها. وجديد الموسم الحالي سلسلة أنشطة «ذا ديستريكت» التي تتوجه لفئة الشباب وتجمع بين الترفيه والتكنولوجيا والأزياء والطعام. والباقة الأكثر استقطاباً، تشمل الاستفادة من باقات الدمج التي توفرها فنادق الخمس نجوم المنتشرة على الجزيرة مع الحصول على تذاكر دخول مجانية إلى مدينة عالم فيراري والحديقة المائية ياس ووتر وورلد. أما المفاجأة الكبرى فهي إمكانية الدخول في السحوبات الأسبوعية على جوائز قيمة بينها السفر إلى مدينة مارانيلو الإيطالية وزيارة مصنع فيراري والفوز بقسائم هدايا من 370 متجراً في ياس مول. ولا يفوت المستفيدون من أجواء «حلاتها ياس» زيارة ملعب «ياس لينكس» والتنزه في «ياس مارينا» حيث الأنشطة المائية المنتشرة بتنوع مسل على شاطئ الجزيرة.

حلاتها ياس

وتحدث محمد عبدلله الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة ميرال المسؤولة عن تطوير جزيرة ياس عن التنوع الذي يشمل حملة «حلاتها ياس» بالتزامن مع موسم صيف أبوظبي. وذكر أن الجزيرة باتت جزءاً لا يتجزأ من الوجهات الأكثر زيارة على خريطة المواقع السياحية في البلاد. مع التأكيد على الأجواء المفعمة بالانتعاش طوال أشهر الصيف التي تستقطب العائلات لاستكشاف مواقع المرح اللامحدود. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا