• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

4 فرق في كأس «جوليوس باير» لبولو الشاطئ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

رضا سليم (دبي)

تنطلق مساء اليوم فعاليات بطولة «كأس جوليوس باير لبولو الشاطئ دبي 2014» التي تقدمها شركة «كاديلاك» بدعم من «مجلس دبي الرياضي»، والتي تقام على مدى يومين بنادي سكاي دايف دبي، وتنظمها شركة ماميمو للإنتاج، احتفالاً بمرور 10 سنوات على انطلاق بطولة بولو الشاطئ في دبي والتي تشارك فيها 4 فرق وهي «جوليوس باير» و«ليندت ماستر سويس شوكولاتيريز»، و«مارديفا» و«بومباردييه أند فيستا جيت»، ويحصل أصحاب المراكز الأولى على كؤوس وهدايا عينية، وليس هناك جوائز مالية طبقاً لما هو معمول به في بطولات البولو على مستوى العالم.

ونظمت اللجنة المنظمة أمس الأول سيرة خاصة لمجموعة من الخيول واللاعبين المتنافسين في البطولة، من بداية الممشى في «جميرا بيتش ريزيدنس»، مروراً من أمام فندق «ريتزكارلتون»، وتولت سيارة «كاديلاك»، إضافة لسيارات «سوبر كار» التابعة لشرطة دبي، مرافقة الموكب.

ويدخل فريق «جوليوس باير» المنافسات للحفاظ على اللقب الذي حققه في النسخة الماضية، ويضم راشد الحبتور، رئيس «نادي دبي للبولو»، إلى جانب نجله خلف الحبتور والأرجنتيني المحترف خوان كروز جيفارا المصنف سادساً.

ويقود فريق «بومباردييه فيستاجيت» محمد الحبتور وجييرمو كويتينو وحبتور الحبتور، بينما يضم فريق «مارديفا» سعيد بن دري، ومحمد بن دري، والأرجنتيني المحترف نيكو بتراشي، كما يتنافس على كأس البطولة السويسري بيرو ديللير الذي يقود فريق «ليندت ماستر سويس شوكولاتيريز»، يرافقه زميلاه الدكتور توماس أم. ريندير ولوكاس لابات من الأرجنتين.

من جانبه، قال سام كاتيلا، مدير «ماميمو» للإنتاج: «يسعدنا الترحيب بكاديلاك لتكون الراعي الخاص بتقديم هذه البطولة، وتعمل هذه الشراكة بشكل رائع اعتماداً على قيمنا المشتركة المتمثلة بالشغف، والإثارة، والدقة، والسرعة».

وقال نديم غريّب، مدير علامة كاديلاك في الشرق الأوسط: «البطولة تجمع قائمة من اللاعبين العالميين ليقدموا مهارات رياضية مذهلة واحترافية عالية في الفروسية، وانطلاقاً من ذلك فإن شراكتنا مبنية على رؤية مشتركة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا