• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نجوم العالم يخوضون تحدي «الجراند سلام»

بطولة أبوظبي لـ «التجديف الواقف» تنطلق في «أدفنجر» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

علي الزعابي (أبوظبي)

تنطلق اليوم بطولة أبوظبي لنجوم العالم للتجديف الواقف (جراند سلام) بحديقة الوادي (أدفنجر) في العين بنسختها الثانية والتي يستضيفها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بمشاركة 100 مشارك من مختلف الجنسيات وتتضمن ثلاث مراحل في حديقة الوادي بالعين وجزيرة ياس على أن تختتم البطولة في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت يوم 19 أبريل الجاري.

وأعلن الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس مجلس إدارة لجنة الإمارات للتجديف والتزحلق على الماء عن إقامة البطولة في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت بحضور ماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وتامر عبدالرازق المدير التنفيذي للجنة الإمارات للتجديف والتزحلق على الماء، ورينيرد أرنود مدير الفعاليات بنادي أبوظبي، ورونان جولي مدير المارينا في ياس مارينا.

وتقام البطولة في ثلاث جولات، حيث تنطلق المحطة الأولى بحديقة الوادي (أدفنجر) في العين وتتضمن مسابقة التزحلق على الماء وتنطلق اليوم وحتى 14 أبريل وتضم مسابقة ركوب الأمواج، فيما تقام المحطة الثانية في جزيرة ياس من 16 وحتى 18 الجاري، وتضمن سباقات متنوعة للمشاركين، وتقام السباقات النهائية في نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت يوم 19، حيث سيتنافس المحترفون على شكل فرق بسباقات متنوعة على كورنيش أبوظبي والتي ستتضمنها دعوة للجمهور والزائرين من أجل تجربة التجديف الواقف مع نجوم العالم في اليوم الختامي.

ورحب الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان بالحضور من الإعلاميين والرياضين في بداية المؤتمر الصحفي، الذي أعلن فيه عن استضافة الإمارات لبطولة نجوم العالم للتجديف الواقف، مؤكداً أن استضافة مثل هذه البطولات تعكس مدى اهتمام الدولة والقيادة الحكيمة بهذه الرياضة بشكل خاص وجميع الرياضات بشكل عام، ومتوجهاً بالشكر إلى الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان رئيس اتحاد الشراع والتجديف.

وأضاف: «أمل من خلال لجنة الإمارات للتجديف الواقف أن نشاهد مشاركة كبيرة من الشباب المواطنين في هذه الرياضة من أجل اكتساب المزيد من الخبرات والمهارات التي تتطلبها هذه الرياضة والمنافسة مع نجوم العالم المشاركين في البطولة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا