• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

وفاة هندي في منطقة صحراوية

إصابة 12 شخصاً في تصادم بين 3 مركبات بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مارس 2015

أحمد مرسي (الشارقة)

أحمد مرسي (الشارقة)

أصيب 12 شخصاً بإصابات تراوحت بين البالغة والبسيطة في حادث تصادم على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد بالاتجاه من جسر الثقة إلى التقاطع الثالث في الشارقة فجر أمس، حيث تم تحويل المصابين لمستشفيات القاسمي والكويت بالشارقة وخليفة بعجمان. وأفادت القيادة بأن غرفة العمليات تلقت بلاغاً بوجود حادث تصادم ودهس لعدد من عمال الطرق على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد، من جسر الثقة بالاتجاه إلى التقاطع الثالث في الشارقة، وانتقلت دوريات الأنجاد والإسعاف الوطني ومحققو الحوادث بمركز شرطة الغرب الشامل للتحقيق في الحادث ومعرفة أسباب وقوعه.

وأضافت القيادة أنه وفيما كانت الشرطة تهم بإخراج المركبات من الشارع، إذ بمركبة أخرى قادمة يقودها شخص يحمل الجنسية اليمنية، ونظراً لعدم الانتباه اصطدم بإحدى المركبات المتضررة من الحادث، ليصاب بإصابة بالغة أدخل على أثرها المستشفى.

وتحقق القيادة العامة لشرطة الإمارة في بلاغ حول وفاة أحد الأشخاص من الجنسية الهندية وجدت جثته في منطقة صحراوية بمنطقة الصجعة، حيث توجه فريق التحقيق من المختبر الجنائي، وتم تصور الواقعة ورفع البصمات بحضور وكيل النيابة، وتم تحويل الجثة للمختبر الجنائي للتعرف إلى الأسباب التي أدت للوفاة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض