• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مطار دبي يودع أول مجموعة من الوفد الزائر

«دوريات الشرطة» تشارك في تسهيل حركة السياح الصينيين بحلبة ياس وعالم فيراري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

شاركت دورية التثقيف المروري بمديرية المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، ودورية شرطة من مركز شرطة خليفة «أ»، ودوريات من شركة ساعد، في استقبال المجموعات الأولى من السائحين الصينيين من موظفي شركة «نوسكن» الصينية، خلال زيارتهم حلبة مرسى ياس وعالم فيراري بأبوظبي.

وقامت الدوريات بتسهيل وتيسير الحركة المرورية للباصات التي تقل السائحين الصينيين، وإرشادهم، وتقديم المساعدة لهم، وتنظيم حركة سيرهم للوصول إلى الأماكن المخصصة لهم.

ووزعت عناصر من شرطة المرور والدوريات على السياح المطبوعات والنشرات التوعوية التي تهدف للحفاظ على سلامتهم خلال جولتهم السياحية، ما يعزز مكانة أبوظبي الدولية كوجهة سياحية آمنة، ويعكس الوجه الحضاري والصورة المشرفة عن الإمارات واحتفائها بزوارها والقادمين لها.

وعلى صعيد متصل استقبل فريق العمليات في المبنى 3 في مطار دبي الدولي صباح أمس الأول مجموعة من السياح الصينيين العاملين في شركة «نيو سكن» في رحلة العودة إلى بلادهم على متن «طيران الإمارات» بعد أن قضوا إجازة قصيرة في ربوع الإمارات، وذلك وسط أجواء فرح وتوزيع حلوى وورود على أفراد المجموعة الذين أعربوا عن تقديرهم لحفاوة الترحاب وسرعة الانجاز.

وأكد ماجد الجوكر نائب الرئيس للعمليات في مطار دبي، قدرة المطار على التعامل مع أكبر الوفود السياحية وتوفير أفضل الخدمات لهم، مشيراً إلى أن المطار يستطيع التعامل مع أكثر من 75 مليون مسافر في الوقت الراهن ونحو 100 مليون مسافر مع اكتمال مبنى الكونكورس دي في 2015.

وأضاف أن «طيران الإمارات» شكلت عاملاً رئيسياً في تحفيز وتسهيل وصول هؤلاء السياح إلى دبي بفضل شبكة رحلاتها إلى المدن الصينية.

وأوضح عيسى الشامسي مدير عمليات المبنى 3، أنه تم تخصيص منافذ خاصة لإنجاز إجراءات عودة المجموعة السياحية الصينية بسرعة قياسية وتسهيل عملية تدفقهم داخل مرافق المطار.

(أبوظبي دبي ـ وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا