• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

التقى وفد «نيو إسكن» الصينية العالمية

محمد بن راشد يؤكد أهمية التواصل الإنساني والثقافي كركيزة للتقارب بين الشعوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أهمية التواصل الإنساني والاجتماعي والثقافي بين شعب الإمارات وشعوب العالم، وبناء جسور جديدة تسهم في تقريب المسافات بين ثقافات العالم كون الثقافة هي الطريق الأمثل لتعزيز العلاقات الإنسانية، بعيداً عن المصالح الاقتصادية والسياسية التي تحكم علاقات الدول.

جاء ذلك، خلال لقاء سموه يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وفد شركة «نيو إسكن» الصينية العالمية الذي يزور الإمارات حالياً ضمن الرحلة التي تنظمها الشركة لنحو 16 ألف موظف وموظفة تابعين لها للدولة للاطلاع على معالمها السياحية والحضارية، في إطار تكريمهم نظير الأرباح القياسية التي شاركوا في تحقيقها خلال عام 2013.

وأعرب الوفد الصيني عن بالغ امتنانه للترحيب الكبير والحفاوة البالغة التي قوبل بها موظفو وموظفات الشركة خلال الزيارة، وسعادتهم بلقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث اعتبروا هذا اللقاء بمثابة حافز لهم ولفتة كريمة تعكس مدى الترحاب الذي يلقاه من يحل على دولة الإمارات ضيفاً زائراً.

وحرص أعضاء الوفد على التقاط الصور التذكارية مع صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تأكيداً لتقديرهم لمكانة سموه، وحرصاً على تسجيل هذا اللقاء بما يحمله من معانٍ عميقة الدلالة على الاهتمام الذي توليه دولة الإمارات لضيوفها. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض