• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  11:27    بلاكبيري تصدر هاتفها الذكي الجديد من انتاج شركة "تي سي ال" الصينية        12:01     مسؤول أميركي يتوقع تراجع إدارة ترامب عن قواعد بيئية أقرها أوباما         12:18     إصابة فلسطينيين اثنين إثر انفجار عرضي بقطاع غزة         12:19     مكلروي يستنكر الانتقادات الموجهة إليه بسبب اللعب مع ترامب         12:20    متحدث باسم المعارضة السورية في جنيف: مناخ المحادثات لا يدعو للتفاؤل ... ولا مكان لـ"مجرم" في مستقبل سورية    

معصوم والعبادي يشيدان بانتصارات الجيش والبيشمركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 يناير 2015

بغداد (الاتحاد)

أكد الرئيس العراقي فؤاد معصوم ورئيس الوزراء حيدر العبادي، على أهمية استمرار الانتصارات التي تحققها القوات الأمنية والحشد الشعبي والبيشمركة في الحرب ضد تنظيم «داعش». وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي للعبادي أن رئيس الوزراء استقبل في مكتبه الرئيس معصوم وبحثا« الأوضاع السياسية والأمنية التي تشهدها البلاد وتنفيذ البرنامج الحكومي والانتصارات الأمنية ا ضد عصابات داعش الإرهابية».

وأوضح البيان أن الجانبين بحثا أيضاً «في ما تم تنفيذه من البرنامج الحكومي خلال الفترة الماضية ومستوى الإنجازات بعد الأشهر الثلاثة الأولى، والبحث فيما سينفذ خلال الأشهر الثلاثة المقبلة ولا سيما في ملف المصالحة الوطنية».وأكد الجانبين «على أهمية إيلاء النازحين الاهتمام من أجل توفير الحياة الكريمة لهم وإعادتهم إلى مناطقهم بعد تحريرها من عصابات داعش الإرهابية».

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا