افتتاح معرض المال والتمويل الأول في المارينا مول بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 11 أبريل 2014

افتتحت أمس في مركز المارينا مول في أبوظبي النسخة الأولى من معرض المال والتمويل الذي يستمر خمسة أيام برعاية اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة. ويهدف المعرض، الذي افتتحه محمد أحمد النعيمي الأمين العام المساعد لاتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة، إلى سد الفجوة بين المستهلك والقطاع المالي وتوفير خدمات مصرفية ومالية للعميل النهائي.

وتشارك مجموعة «ميناكورب» المتخصصة بمجال الخدمات المالية في هذا الحدث كراعٍ فضي في حين يشارك بنك الخليج الأول كراعٍ ذهبي.

ويشكل «معرض المال والتمويل» فرصة مناسبة للعارضين، بما في ذلك البنوك والمؤسسات المالية وغيرها من مزودي الخدمات المصرفية والمالية، لتسليط الضوء على علاماتهم التجارية الجديدة ومنتجاتهم المبتكرة وأحدث خدماتهم المقدمة للعملاء.

ويوفر الحدث لهذه المؤسسات مدخلاً لاستكشاف الاتجاهات الجديدة والوصول إلى عملاء محتملين للتعرف على متطلباتهم والحصول على فكرة حول النشاطات والحملات الترويجية التي أطلقها المنافسون.

وذكر فتحي بن قريرة الرئيس التنفيذي في «ميناكورب»، أن معرض المال والتمويل يعتبر الحدث الأول من نوعه الذي يقام في الإمارات، والذي من شأنه أن يسهل تواصل المستهلكين مع مختلف مزودي الخدمات المصرفية والمالية في الدولة.

وسيستمر المعرض، الذي تنظمه شركة «القارات لإدارة المعارض»، حتى 14 أبريل الجاري، ومن بين البنوك والمؤسسات المالية المشاركة في هذا المعرض بنك الخليج الأول وبنك أبوظبي التجاري وأبوظبي للتمويل وريم للتمويل و«سيتي بنك» وموارد للتمويل والعديد من المؤسسات الأخرى. (أبوظبي ـ وام)

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

الاعلان عن السلع المعيبة عبر وسائل التواصل الإجتماعي هل يسهم في الحفاظ على صحة وحياة المستهلك؟

اكيد يحافظ
لا أعتقد
نوعاً ما