• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

مركز الشارقة للوثائق والبحوث عضواً في «أمانة المراكز الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 09 يناير 2013

الشارقة (الاتحاد) - منحت الأمانة العامة لمراكز الوثائق والدراسات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، عضويتها لمركز الشارقة للوثائق والبحوث، كعضو كامل العضوية.

وأعرب صلاح سالم المحمود، مدير المركز، عن سعادته بقبول المركز في عضوية الأمانة العامة الخليجية، مؤكداً أن العضوية تتيح مجالاً رحباً لتبادل الخبرات بين المراكز الأعضاء، والاستفادة المباشرة والمشاركة الفاعلة في فعاليات الأمانة العامة كافة، والتواصل مع كل المراكز والمؤسسات المنضوية تحت مظلتها، والمهتمة بالدراسات والبحوث التاريخية، وجمع الوثائق والمخطوطات.

وقال، إن مركز الشارقة للوثائق والبحوث يعد هذه العضوية خطوة جوهرية، في مجال التعاون المشترك لتوثيق وصيانة الذاكرة الوطنية، وتوفير مصادر موثوقة لكتابة وتوثيق تاريخ إمارة الشارقة بصفة خاصة، والإمارات بصورة عامة، بموضوعية، معرباً عن أمله في أن تعزز العضوية سلسلة الفعاليات والبرامج الناجحة التي نفذها المركز، والتي تصب باتجاه تنسيق الجهود من أجل الحصول على الوثائق الخاصة والدراسات المختلفة والخبرات المتاحة، بما يحقق الأهداف التي يسعى إليها.

وأضاف المحمود، أن المركز يعمل على تعزيز مشاركته بجانب المراكز الأعضاء في الأمانة العامة، وسيسعى لخدمة مسيرتها لتضطلع بدورها في خدمة تاريخ المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا